الاتحاد

دنيا

خوليو إجليسياس يلتقي معجبيه في دبي

دبي (الاتحاد) - يستعد الفنان العالمي خوليو إجليسياس لحفله في دبي يوم الخميس 21 مارس الجاري في قاعة الشيخ راشد في مركز دبي التجاري العالمي، الذي من المتوقع أن يستقطب جمهوراً واسعاً من مختلف الجنسيات.
ويعتبر هذا الحفل، الذي ينظم بالتعاون مع "أم 4 إيفينتس" و"سوني ميوزك ميدل إيست"، من أبرز الفعاليات المدرجة على جدول فعاليات دبي الجدول الرسمي والموحد لكافة الفعاليات التي تحتضنها دبي على مدار العام. ويعد إجليسياس الأب، والد المغني المعروف إنريكي، واحداً من أشهر المغنين والمؤلفين في العالم وحققت أعماله مبيعات خيالية تجاوزت 300 مليون نسخة لأكثر من 80 ألبوما صدرت بـ14 لغة. كما أنه حائز على أكثر من 2600 جائزة ذهبية وبلاتينية.
وولد إجليسياس في مدريد عام 1943، وكان يحلم بأن يصبح لاعب كرة محترفا إلى أن تعرض لحادث سير في العشرين من عمره أصبح على إثره مشلولاً لأكثر من عام ونصف أمضاها في الاستماع إلى الراديو وكتابة الأشعار المحزنة والرومانسية والغناء لينسى معاناته خلال تلك الفترة. وبعد شفائه غادر إلى لندن لتعلم اللغة الإنجليزية واستمر في تأليف الأغاني، وبدأ الغناء كمحترف لينطلق في رحلة النجاح والشهرة والحصول على العديد من الجوائز العالمية ومنها جائزة جرامي لأفضل مطرب لاتيني لسنة 1987.

اقرأ أيضا