الاتحاد

الإمارات

محاكمة خادمة وضعت دما ملوثا في طعام كفيلتها بالفجيرة

حجزت محكمة استئناف الفجيرة 4 قضايا للحكم في جلستها التي ستعقدها، القضية الأولى خاصة بعرض رشوة على موظف عام، يعمل في مواصلات الإمارات ومتهم فيها 3 آسيويين والثانية قضية قيام خادمة بوضع دماء ملوثة في طعام مخدومتها المواطنة والثالثة تعاطي المؤثرات العقلية والرابعة سرقة مبلغ مالي.

وكانت المحكمة قد عقدت جلستها برئاسة المستشار عبد الله السلامي وعضوية المستشارين محمد خميس النقبي وحسن عثمان وبحضور المستشار سهيل الشرقي ممثل نيابة الاستئناف وأمانة سر أما عبد الله.

وفي القضية الأولى قام آسيويين بمساعدة ثالث قام بالوساطة بعرض مبلغ 4500 درهم للمتهم الأول و 6 آلاف درهم للمتهم الثاني، على موظف عام يعمل بلجنة فحص السائقين بمواصلات الإمارات لتمرير معاملتهم في الاختبارات الخاصة بفحص السائقين والحصول على وظيفة سائق حافلة إلا أن الموظف أخطر إدارته التي قامت بإبلاغ الشرطة فت القبض عليهم.

وفي القضية الثانية أنكرت خادمة آسيوية أمام هيئة المحكمة التهمة الموجهة إليها وهي تلويث طعام مخدومتها بخلطه بدم فاسد وتقديمه إليها دون علمها، وقالت الخادمة في أقوالها إن تلك التهمة هي مؤامرة عليها لسجنها وإبعادها عن البلاد.

وفي القضية الثالثة استمعت المحكمة لأقوال المتهم الأول في قضية تعاطي مادة الترامادول بدون شهادة صحية تجيز له ذلك فأنكر المتهم التهمة طالبا من المحكمة نقله إلى مصحة نفسية للعلاج.

وفي القضية الرابعة المتهم فيها ذات المتهم في القضية السابقة، حيث أنكر تهمة دخول بيت مواطن دون إذنه وكسره للباب الرئيسي والاستيلاء على مبلغ نقدي، وتم إرجاء جميع القضايا إلى جلسة اليوم للحكم.

اقرأ أيضا

سلطان القاسمي يصدر مرسوماً بترقية وتعيين مدير