الاتحاد

الإمارات

«مرور دبي» يبحث مع قنصل الهند تعزيز التعاون والشراكة

دبي (الاتحاد) - التقى اللواء المهندس الخبير محمد سيف الزفين، مدير الإدارة العامة للمرور في شرطة دبي مع إم. جي. سينغ قنصل جمهورية الهند والوفد المرافق له.
وجرى خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية، وبحث سبل التعاون والتنسيق المشترك بين الإدارة العامة للمرور، والقنصلية الهندية، إضافة إلى بعض الأمور التي تتعلق بأبناء الجالية الهندية المقيمين في إمارة دبي.
ووجه اللواء الزفين، الشكر للضيف على الزيارة التي تندرج تحت إطار توطيد علاقات التعاون وتفعيل مبدأ الشراكة، الذي تحرص القيادة العامة لشرطة دبي على تعزيزه مع مختلف شرائح وقطاعات المجتمع والهيئات الحكومية والخاصة. وأكد اللواء الزفين، أن شرطة دبي ممثلة بالإدارة العامة للمرور، لا تدخر جهداً في توفير الأمن والأمان لكل مواطن ومقيم على أرض الدولة، كما أنها تحرص على تعزيز جسور التعاون والشراكة مع الجهات الرسمية والدبلوماسية كافة، بهدف تقديم أفضل الخدمات والمساعدات لجميع المقيمين على أرض الإمارة.
ومن جهته أثنى القنصل العام لجمهورية الهند على جهود الإدارة العامة للمرور، وتبنيها العديد من البرامج المجتمعية، وتقديم خدمات ريادية للمتعاملين، وتبسيط الإجراءات في إنجاز المعاملات لخدمة أفراد الجمهور.

اقرأ أيضا

"بيئة أبوظبي" تضبط مخالفة للصيد بالقراقير في جزيرة الفزعية