الاتحاد

عربي ودولي

عاهل البحرين يتلقى رسالة من خادم الحرمين

المنامة (وكالات) - تسلم الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البحرين، رسالة خطية من خادم الحرمين الشريفين، العاهل السعودي، الملك عبدالله بن عبدالعزيز . وقالت وكالة الأنباء البحرينية الرسمية (بنا) إن الرسالة “تتعلق بالعلاقات الأخوية التاريخية المتميزة القائمة بين البلدين في المجالات كافة، إضافة إلى المستجدات والتطورات على الساحتين الإقليمية والعربية”.
وسلم الرسالة الدكتور مساعد بن محمد العيبان وزير الدولة عضو مجلس الوزراء السعودي خلال استقباله من قبل ملك البحرين. وقالت (بنا) الوزير السعودي “نقل إلى جلالته تحيات خادم الحرمين الشريفين وتمنياته الصادقة لمملكة البحرين بدوام التقدم والازدهار”.
وقالت الوكالة إن ملك البحرين “عبر عن اعتزازه بالعلاقات الوثيقة بين البلدين والتطور الذي تشهده في العديد من المجالات، مؤكدا حرص البحرين الدائم على تعزيز هذه العلاقات والارتقاء بها لكل ما فيه خير ومصلحة البلدين وشعبيهما الشقيقين، ومشيدا بالمواقف المشرفة للمملكة العربية السعودية تجاه مملكة البحرين وحرص خادم الحرمين الشريفين على تعزيز التلاحم والترابط بين دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية ودعوته إلى الانتقال من مرحلة التعاون إلى مرحلة الاتحاد”. وكلف ملك البحرين الوزير السعودي بنقل تحياته لخادم الحرمين الشريفين وتمنياته للشعب السعودي الشقيق بدوام الازدهار والنماء في ظل قيادته الحكيمة.

اقرأ أيضا

تيلرسون: نتنياهو خدع ترامب مراراً بمعلومات مغلوطة