الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

40% خصومات على الخدمات الطبية غير المغطاة بالتأمين لمنتسبي «الداخلية»

40% خصومات على الخدمات الطبية غير المغطاة بالتأمين لمنتسبي «الداخلية»
8 ابريل 2019 02:37

محمد الأمين ( أبوظبي)

أعلن صندوق التكافل الاجتماعي للعاملين بوزارة الداخلية «فزعة»، وبمناسبة الاحتفال بيوم الصحة العالمي، عن إطلاق خدمة «فزعة هيلث»، التي توفر خصم 40% على الخدمات الطبية غير المغطاة بالتأمين الصحي في 14 جهة طبية لأعضائها البالغ عددهم 370 ألف عضو، موضحا أن عدد الجهات والشركات العارضة للخصومات والمميزات بلغ 112 جهة.
وأوضح الصندوق، أن الخدمة الجديدة توفر ميزات وخدمات إضافية في مختلف التخصصات الطبية، إضافة لباقات سياحة علاجية للأعضاء بالتنسيق مع مستشفيات خارج الدولة في 4 دول هي الولايات المتحدة الأمريكية والهند والتشيك وهنغاريا.
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس في مقر وزارة الداخلية، بحضور اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي، مفتش عام وزارة الداخلية، والعميد جاسم المنصوري، نائب المفتش العام، والمقدم أحمد بوهارون الشامسي، مدير عام صندوق التكافل الاجتماعي للعاملين بوزارة الداخلية، العضو المنتدب لـ «فزعه»، وممثلين عن المستشفيات والمراكز الطبية.
وقال اللواء الريسي: إن برنامج «فزعة» يحظى بمتابعة واهتمام ودعم من الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، رئيس مجلس إدارة صندوق التكافل الاجتماعي للعاملين بالوزارة، بهدف الوصول لجميع المواطنين والمقيمين بالدولة.
وأوضح الدكتور إسماعيل سلامة عضو لجنة العلاج الطبي بصندوق التكافل، أن اللجنة، بالتعاون مع سفارة الدولة بالولايات المتحدة الأميركية، نجحت في الحصول على خصم من مستشفى فيلادلفيا لعمليات زراعة النخاع الشوكي بنسبة 50% .

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©