الاتحاد

الإمارات

بلدية عجمان تفعل الربط الإلكتروني مع «الإمارات للهوية»

عجمان (الاتحاد) - فرغت إدارة تقنية المعلومات بدائرة البلدية والتخطيط بعجمان من المرحلة الأولى من تنفيذ الربط الإلكتروني، مع هيئة الإمارات للهوية وتطبيقها على “بطاقة الهوية” تعاملاتها المختلفة.
وأكد يحيى إبراهيم أحمد مدير عام دائرة البلدية والتخطيط بعجمان حرص الدائرة على مواصلة مسيرتها في التميز المؤسسي، وتطبيق أفضل الممارسات في العمل البلدي وتحقيق المزيد من قصص النجاح بأعلى المواصفات العالمية وبجودة عالية.
ولفت إلى أن تطبيق المعايير والمواصفات العالمية في إنجاز معاملاتها الخاصة بالتراخيص الاقتصادية وغيرها من المعاملات عبر الربط الإلكتروني مع هيئة الإمارات للهوية، سوف يسهل على المتعاملين إنجاز كافة المعاملات ذات العلاقة بالعمل البلدي في وقت وجيز.
وبين خلال اجتماع عقد برئاسته في مكتبه بدار البلدية بحضور المديرين التنفيذيون بالدائرة وعدد من المسؤولين بإدارة تقنية المعلومات بالدائرة، أنه ترجمة لسياسة الربط الإلكتروني التي تطبقها دائرة البلدية والتخطيط بعجمان منذ عدة سنوات مع كافة الوزارات الاتحادية والدوائر المحلية والهيئات الوطنية، فإن تفعيل دور الشراكة الاستراتيجية مع هيئة الإمارات للهوية بإمارة عجمان يعتبر من أهمها.
وكانت إدارة تقنية المعلومات بالدائرة قد عقدت عدة اجتماعات تنسيقية مع هيئة الإمارات للهوية، حيث تم خلالها تقديم شرح تفصيلي عن قارئات البطاقة الذكية، وآلية الربط التقني مع بطاقة هيئة الإمارات للهوية بالإضافة إلى عرض تفصيلي لمراحل الربط الإلكتروني معها.

اقرأ أيضا

البواردي يبحث مع سفير إيطاليا علاقات الصداقة