الاتحاد

الإمارات

شرطة عجمان تنظم دورة لقيادة الدراجات النارية

تحت رعاية العميد علي عبد الله علوان مدير عام شرطة عجمان افتتح العقيد سلطان عبد الله النعيمي نائب مدير شرطة عجمان دورة قيادة الدراجات النارية التي ينظمها قسم التخطيط والتطوير بشرطة عجمان، وذلك بالتعاون مع خبراء من الشرطة الفرنسية في مجال قيادة الدراجات النارية، من حيث اتباع الأساليب المتطورة أثناء قيادتها والتعامل الحضاري في الطرق التي توجد عليها.
وصرح العقيد سلطان النعيمي نائب مدير شرطة عجمان بأن الإدارة العامة لشرطة عجمان حريصة في رفع كفاءة العاملين بها، من حيث اكتساب المهارات الشرطية المتقدمة عالمياً.
وأشار إلى أن إقامة هذه الدورات التي تنظمها الإدارة تجيء وفقا للخطة الاستراتيجية في اتباع المنهجية العلمية في المجال الشرطي وتحقيق الرسالة التي تقوم من أجلها، وألمح العقيد سلطان إلى الاستمرارية لقيام دورات في عدة مجالات تخدم الإدارة العامة لشرطة عجمان وزيادة تحقيق الأمن والأمان في المجتمع . ومن جهة أخرى أشار رئيس قسم التخطيط والتطوير العقيد مطر الشامسي في شرطة عجمان أن العام الجاري سوف يشهد دورات أكثر من العام المنصرم حيث يجيء ذلك في إطار الخطة الاستراتيجية التي تشمل كافة الفئات الوظيفية مما تنعكس آثاره في خدمة الوطن وتحقيق الأمن في ربوعه.
ويبلغ عدد المنتسبين لهذه الدورة 25 فردا من فرع الدوريات وتستمر لمدة 3 أسابيع

اقرأ أيضا