الاتحاد

الإمارات

حرم حاكم رأس الخيمة تشهد الحفل الختامي النسائي لجائزة القرآن

عماد عبدالباري (رأس الخيمة) – شهدت حرم صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، الشيخة هنا بنت جمعة الماجد، صباح أمس، الحفل الختامي للدورة الثالثة عشرة من جائزة رأس الخيمة للقرآن الكريم، الخاص بالإناث، بمقر مركز وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع في رأس الخيمة، والذي يقام لأول مرة في تاريخ الجائزة، كحفل ختامي خاص بالعنصر النسائي.
وأشادت حرم صاحب السمو حاكم رأس الخيمة، خلال الحفل بمستوى التنظيم للدورة الثالثة عشرة من الجائزة. وأثنت على التنوع في فعالياتها. ودعت الطالبات والنساء الحافظات للقرآن الكريم، المشاركات في الجائزة، إلى الاستمرار في حفظ كتاب الله، عز وجل.
حضرت الحفل الختامي حرم الشيخ صقر بن خالد بن حميد القاسمي، رئيس مجلس إدارة مؤسسة رأس الخيمة للقرآن الكريم وعلومه، الشيخة موزة بنت صقر القاسمي بجانب حشد كبير من الشخصيات النسائية وسيدات المجتمع والمشاركات في مسابقات الجائزة هذا العام، وأمهاتهن وأسرهن.
وكرمت حرم صاحب السمو حاكم رأس الخيمة، خلال الحفل، ترافقها الشيخة موزة بنت صقر القاسمي، الفائزات العشر الأوائل في الاختبارات النهائية لمسابقة الإناث والمسابقة النسائية، بفروعهما الخمسة، ضمن فعاليات الجائزة، اللواتي بلغ عددهن 59 متسابقة، من الطالبات والسيدات والأمهات المشاركات، وسلمتهن الجوائز المادية والعينية المخصصة لهن من قبل الجائزة.
وفي سياق متصل، ألقى الدكتور سليمان الرحيلي، من المملكة العربية السعودية، محاضرة بعنوان (الجنة ونعيمها)، في مسجد الشيخ زايد برأس الخيمة، في إطار فعاليات الدورة الثالثة عشرة من جائزة رأس الخيمة للقرآن الكريم وعلومه.

اقرأ أيضا