الاتحاد

الرياضي

«البرق» مع «أسود فيستيفال»!

برلين (د ب أ)

أكد العداء الجامايكي يوسين بولت «البرق»، أنه سيقضي فترة معايشة مع الفريق الأول بنادي بروسيا دورتموند، من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي على الإنترنت «تويتر». ونشر بولت عبر حسابه صورة مرسومة له بزي دورتموند بجانب كلمات بروسيا دورتموند «أسود فيستفال» استعد ليوم الجمعة.
كما أكد النادي عبر تويتر هذه الأنباء، حيث ذكر أن المران مع الفائز بثماني ميداليات ذهبية في الأولمبياد، الذي اعتزال حالياً، سيكون مفتوحاً أمام الجماهير ولكن بنسبة مشاهدين محددة.
وترعى شركة «بوما» للمستلزمات الرياضية بولت ودورتموند، وقامت الشركة بنشر تغريدة بها صورة للقطة من لعبة الفيديو الشهيرة «برو إيفوليوشن سوكر» تظهر لاعباً من دورتموند وضعت عليه رأس بولت، واستكملت بكلمات «قالوا إن هذا لن يحدث مطلقاً».
وقال بولت: «إنه جاد بشأن البدء في مسيرة جديدة في كرة القدم الاحترافية». ويشجع بولت مانشستر يونايتد، وقال من قبل: «إن حلمه منذ أن كان صغيراً أن يلعب كرة القدم». وقال في أكتوبر الماضي: «بالنسبة لي فإنه هدف شخصي. لا يهمني ما يعتقده الأشخاص حول هذا». وفي نهاية فبراير، نشر بولت تغريده ذكر خلالها أنه «وقع لفريق كرة قدم». واتضح بعد ذلك أنه فريق «سوكر ايد»، حيث يتكون من مجموعة من المشاهير يقودهم المغني روبي ويليامز، الذي يلعب مباراة خيرية تخصص عائداتها لمنظمة الأمم المتحدة للطفولة «يونيسيف» يوم 10 يونيو المقبل بملعب أولد ترافورد معقل فريق مانشستر يونايتد.

اقرأ أيضا

مورينيو يستهدف العودة للتدريب في يونيو على مستوى الأندية