الاتحاد

الرياضي

مونبلييه يواصل انتفاضته ويهزم رين

باريس (أ ف ب) - واصل مونبلييه حامل اللقب انتفاضته في الآونة الأخيرة وحقق فوزه الثالث على التوالي والخامس في مبارياته الست الأخيرة وجاء على حساب ضيفه رين، أحد منافسيه الأساسيين على المشاركة الأوروبية الموسم المقبل، بنتيجة 2- صفر أمس الأول في افتتاح المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الفرنسي لكرة القدم.
ويدين مونبلييه، الساعي إلى إنقاذ موسمه باحتلال مركز مؤهل إلى إحدى المسابقتين الأوروبيتين الموسم المقبل، بعد أن خرج من جميع البطولات التي خاضها هذا الموسم خالي الوفاض، للبرازيلي هيلتون والسنغالي سليمان اللذين سجلا هدفي المباراة في الدقيقتين 75 و86. ورفع فريق المدرب رينيه جيرار رصيده إلى 44 نقطة في المركز السادس.
من جانب آخر، يلعب ليون أمام مضيفه بريست اليوم، من أجل الحصول على الثلاث نقاط والاحتفاظ بالفارق الضئيل بينه وبين سان جيرمان على أمل تعثره في أي مرحلة من المسابقة المتبقي منها 11 جولة كاملة، مع الوضع في الاعتبار أن معنويات الفريق ليست على أفضل ما يكون بعدما فقد الأمل في تحقيق لقب قاري بخروجه من الدوري الأوربي على يد توتنهام الانجليزي، وقبلها من بطولة الكأس.أما منافسه بريست فهو من فرق المنطقة الدافئة، حيث يحتل المركز الرابع عشر برصيد 28 نقطة، ويبحث عن مزيد من نقاط الاطمئنان والشهرة في حالة عرقلته احد فرق الصدارة.

اقرأ أيضا

182 ميدالية حصاد الإمارات في "العالمية"