الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

جاريدو: التحديات تتطلب التضحيات

جاريدو: التحديات تتطلب التضحيات
8 ابريل 2019 00:40

العين (الاتحاد)

أكد الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني للعين، أن لاعبي فريقه يدركون جيداً أهمية دوري أبطال آسيا، والتحديات القوية التي دائماً ما ترتبط بمثل تلك المواجهات، وقال: حوافزنا كبيرة ومعنوياتنا عالية، لتحقيق هدفنا الذي جئنا من أجله، وثقتي كبيرة في قدرة اللاعبين على تقديم الأداء المشرف، الذي يقود الفريق إلى أفضل نتيجة.
وأضاف: الواقع يؤكد أن «الزعيم» لا يمر بأفضل حالاته في الوقت الراهن، ولكن أثق بقدرة فريقي على إظهار شخصيته الحقيقية، وأطالب دائماً اللاعبين بإظهار روح القتال والتحدي والرغبة القوية التي تمكنهم من بلوغ أفضل النتائج، والعمل المتواصل من أجل تحسين أدائهم.
وحول توقعاته لحظوظ العين، في ظل تراجع نتائجه بالدوري، بالإضافة إلى خسارته أمام الدحيل في آخر مباراتين، قال: المؤكد أن العين هو أحد أفضل فرق قارة آسيا، ويضم في صفوفه عناصر جيدة، وحالياً مطالبون بالتركيز على مواجهة اليوم، وعدم التفكير في أي شيء آخر، بالإضافة إلى غلق صفحة الماضي؛ لأننا سندخل مواجهة جديدة، في مرحلة مختلفة بالتأكيد، وكل تركيزنا ينصب على تقديم الأداء القوي الذي يمكننا من العودة بالنتيجة الإيجابية.
وبشأن حظوظه في التأهل، قال: المجموعة الثالثة تضم أفضل فريق في القارة الآسيوية، وكما ذكرت أن العين يضم لاعبين دوليين يتمتعون بالإمكانيات العالية، ويملكون الخبرة الجيدة، وإذا نجحنا في إظهار مستوانا الحقيقي، فإننا قادرون على تحقيق هدفنا في مواجهة المنافس، ويتوجب علينا أن نقاتل لتحسين موقعنا على لائحة الترتيب، وتعزيز حظوظنا في الحصول على إحدى بطاقتي التأهل إلى ثمن النهائي.
وشدد الفرنسي تونجو حامد دومبيا، لاعب العين، على أن فريقه على أتم الاستعداد للقاء، مشيراً إلى أن اللاعبين لديهم الحماس لخوض اللقاء، وتقديم أفضل أداء من أجل العودة بنتيجة إيجابية.
وأوضح أن المباراة تمثل أهمية كبيرة للعين، كونها في دوري أبطال آسيا الذي يختلف عن الدوري المحلي، وقال: نحتاج إلى الظهور بصورة مغايرة، ويجب أن نفكر في مباراة اليوم، لأن المنافس قوي ويلعب على أرضه ووسط جماهيره، وهو ما يجعل المواجهة في غاية الصعوبة، ويفرض علينا التركيز واللعب بقوة طوال دقائقها.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©