الاتحاد

الرياضي

منتخب المبارزة يغادر إلى تايلاند

دبي (الاتحاد) - غادرت أمس الأول إلى العاصمة التايلاندية بانكوك الدفعة الأولى من بعثة منتخبنا الوطني لمبارزة الأشبال والناشئين، للمشاركة في البطولة الآسيوية التي تنطلق صباح اليوم بالصالة الرياضية المغطاة في بانكوك، وتستمر حتى 11 مارس الجاري.
يشارك في البطولة 650 لاعباً ولاعبة وهو رقم قياسي، يمثلون منتخبات 25 دولة.
يرأس البعثة قاسم الطاهر أمين السر العام للاتحاد، وتقرر أن تسافر البعثة على دفعتين الأولى التي غادرت أمس الأول وتضم لاعبي منتخب الأشبال: نهيان العزعزي وخليفه الزرعوني، بالإضافة إلى مدرب المنتخبات الوطنية محمد الربعي على أن يلحق بالبعثة يوم الأربعاء المقبل الفوج الثاني الذي يضم سيف الجابري مدير المنتخبات الوطنية وفتحي أبو الفتوح مساعد مدرب المنتخب، و6 لاعبين هم ماجد سلطان المنصوري وعلي المنصوري وعبدالله الحمادي ومحمد الهاشمي وعبد الرحيم الخياري وعلي الحمادي.
ويستهل منتخبنا مشاركته بالبطولة بخوض لاعبنا خليفة الزرعوني منافسات الفردي للأشبال، لسلاح سيف “الايبيه” فيما سيخوض نهيان العزعزي منافسات الفردي لسلاح الشيش غداً، على أن تبدأ منافسات الشباب يوم الخميس المقبل ويخوض لاعبنا عبدالله الحمادي منافسات فردي سلاح الايبيه، على أن يشارك باقي اللاعبين في الأيام التالية للبطولة، حيث من المقرر مشاركة ماجد سلطان المنصوري وعلي ناصر المنصوري في منافسات سلاح الشيش، فيما يخوض محمد الهاشمي وعلي الحمادي وعبد الرحيم الخياري منافسات سلاح السيف العربي “السابر” للفردي والفرق.
وكان منتخبنا قد أكمل استعداداته للمشاركة في البطولة بخوض تدريبات يومية بنادي بني ياس عقب عودة بعثتي المنتخب من فرنسا والمجر ومشاركتهم الإيجابية في بطولتين هناك. من ناحية أخرى، من المقرر أن يعقد على هامش البطولة مؤتمر الاتحاد الآسيوي وسيجرى خلاله اختيار الدول التي ستنظم بطولات العامين القادمين، ويمثل الإمارات في الاجتماع قاسم سالم الطاهر أمين السر العام رئيس البعثة.

اقرأ أيضا

محمد أحمد: "الزعيم" قادر على العودة بقوة