الاتحاد

الاقتصادي

واحة دبي للسيليكون تسجل 80% على مقياس رضا العملاء

مقر «دبي للسليكون» (من المصدر)

مقر «دبي للسليكون» (من المصدر)

دبي (الاتحاد)

سجلت سلطة واحة دبي للسيليكون نسبة رضا لعملائها وصلت 80% خلال العام الماضي مقارنة بعام 2013، بحسب الدراسة التي أجرتها مؤخراً. وتم إجراء الدراسة من خلال الاستعانة ببرنامج «جيزمو» الإلكتروني، الذي يضمن أعلى معايير النزاهة والسرية وذلك لتحليل مستوى رضا العملاء وشركاء الأعمال عن الخدمات التي توفرها واحة دبي للسيليكون. وشملت الدراسة الخدمات في مجالات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والمبيعات والتأجير وخدمة العملاء والشؤون المالية والصحة والسلامة وعمليات التشغيل والتخطيط والتصميم.

اقرأ أيضا

صفقات «دبي للطيران» تقفز إلى 215.2 مليار درهم