الاتحاد

رسالة إلى مسؤول


تحية طيبة وبعد··
إلى مؤسسة الإمارات للاتصالات·· موظفي خدمة العملاء
مؤسسة الإمارات للاتصالات المحترمون الموضوع: - موظفو خدمة العملاء صلاحياتهم في حدود 20 درهماً·
بدأت القصة عندما تنازلت لأخي عن هاتف يخصني وتم دفع كامل الفاتورة ولكن موظفي اتصالات تأخروا في التحويل حتى ترتب عليه 40 درهم وبعدها تم التحويل باسم أخي في تاريخ 15/12/2004 دفعت كل الفواتير للأرقام التي باسمي في فرع المرفأ لانني ومثلي آخرون نعاني من عدم وجود فرع أو حتى ماكينة في غياثي لدفع الفواتير في 20/12/2004 قطعت كل تلفوناتي البيت عدد 2 وعدد 3 جوال واتجهت في المساء الى الرويس حيث يوجد ماكينة ودفعت حوالي 500 درهم عن تلفونات أخرى علها تكون السبب ولكن دون جدوى لم ترجع الحرارة وأنا في الطريق إلى غياثي 11 مساءً اتصلت بخدمة العملاء للاستفسار عن السبب فوجئت بموظف يقول لي عليك 40 درهماً سألته ما رقم الهاتف أخبرني قلت له هذا الهاتف تنازلت عنه وهو باسم شخص آخر قال لي هذا صحيح ولكن يجب عليك أن تسدد 40 درهماً حتى نرجع الحرارة إلى تلفوناتك حاولت معه ولكن دون جدوى قلت له حول الأربعين درهماً الى إحدى تلفوناتي فرد عليّ أننا لدينا صلاحيات في حدود 20 درهم للتحويل أعدت الاتصال وطلبت التكلم مع مسؤول فكلمني شخص اسمه سليمان وأخبرته بالمشكلة فطلب مني 10 دقائق لمحاولة ايجاد حل وفعلاً بعد 15 دقيقة رجعت الحرارة إلى جميع تلفوناتي أتوجه بالشكر إلى الأخ سليمان الذي تدخل وحل الموضوع وتجاوز صلاحيات اتصالات واستنكر تجاهل اتصالات لمنطقة غياثي وعدم توفير خدماتها في هذه المنطقة·
وفي جانب آخر نجد اتصالات لها فرع في الرويس السكنية وعلى بعد 3 كم في منطقة العمال وفي المجمع الصناعي نجد فرعاً آخر وإذا عرفنا أن غياثي تبعد عن الرويس 35 كم مع أن غياثي بها حوالى 400 بيت ودوائر رسمية وحوالي 500 مزرعة فهل كل الساكنين في هذه المنطقة عليهم الذهاب 80 كم لتسديد فواتير اتصالات نرجوا من المسؤولين ايجاد حل مع اتصالات لتوصيل خدماتها الى هذه المنطقة ووضع حد للتجاهل المستمر للاتصالات لقواعد توفير الخدمات لجميع المستهلكين·
وتقبلوا تحياتي
أحمد محمد المنصوري

اقرأ أيضا