الاتحاد

الاقتصادي

مدينة ترفيهية جديدة بدبي تستوعب 10 آلاف زائر يومياً

دبي (الاتحاد) - وقعت مجموعة إلياس ومصطفى كلداري "آي إم جي" اتفاقية شراكة مع "ترنر سي إن إنتربرايزيس"، وذلك لتأسيس منطقة كرتون نتورك داخل مدينة ملاهي آي إم جي.
وقالت شركة "آي إم جي" في بيان صحفي أمس إن مدينة الملاهي والترفيه ستمتد في مرحلتها الأولى على مساحة قدرها 1,2 مليون قدم مربع، وستعتبر أكبر مقصد ترفيهي مغلق ومكيف في العالم.
واضافت انها صممت لتستوعب ما يتجاوز 10 آلاف زائر يومياً.
وقال إلياس كلداري ومصطفى كلداري، مالكا مجموعة آي إم جي "نحن سعداء للغاية بهذه الشراكة مع ترنر سي إن إنتربرايزيس. فتدشين منطقة كرتون نتورك كفيل بأن يضعنا في مصاف كبار مشغلي مدن الملاهي بالمنطقة. إن مدينة ملاهي آي إم جي تفتخر بتقديمها الترفيه العائلي، ومع هذه الإضافة المتمثلة في منطقة كرتون نتورك فإننا نؤكد على عزمنا المستمر على تقديم كل جديد ومثير لزوارنا".
ومن جانبه، قال الان فينويك، نائب رئيس ترنر إنتربرايزيس "تسعدنا هذه الشراكة مع مجموعة آي إم جي لأجل أن نقدم نماذج حية من مجموعة شخصيات كرتون نتورك المحبوبة. ونحن متحمسون لتحقيق هذه المقاصد الترفيهية والفعاليات الحية. وقد أظهرت مجموعة آي إم جي، ومعها شركة التصميمات فالكونز تريهاوس، دراية كبيرة بجميع ما نقدمه وقد تمثل هذا في ابتكارها لهذه التجربة الفريدة، ونحن متيقنين من أن جمهورنا حول العالم سيحبها ويكون شغوفاً بها".
أما آلان موسى، المدير العام ونائب رئيس ترنر برودكاستينغ سيستمز العربية، فقد عقب على هذا الحدث بقوله: "تتجه منطقة الشرق الأوسط وبخطى متسارعة نحو أن تكون واحدة من أهم المقاصد العالمية في مجال السياحة العائلية، وتعد مدينة ملاهي آي إم جي في دبي واحدة من أهم مراكز الترفيه في المنطقة. وسيتيح هذا المشروع المشترك مع آي إم جي للعائلات من جميع أنحاء العالم التفاعل مع كل ما أحبوه في كرتون نتورك، وهو ما سيقدم للزوار تجربة لا يمكن لهم نسيانها ولو لسنوات. ويتم الترويج لمدينة الملاهي من خلال قناة كرتون نتورك العربية وكذلك موقعها الإلكتروني، واللذان يلقيان إقبالاً جماهيرياً كبيراً منذ انطلاقهما في أكتوبر من عام 2010".

اقرأ أيضا

ترامب يستعرض مع أوروبا ملفات مهمة في منتدى دافوس