الاتحاد

الاقتصادي

منتدى الشارقة للتطوير ينظم لقاء تعريفياً لأعضائه في خورفكان

الشارقة (الاتحاد) - واصل منتدى الشارقة للتطوير، تنظيم لقاءاته الدورية لأعضائه وعضواته، من خلال جلسة العمل التي أقامها لمنتسبيه في المنطقة الشرقية بمدينة خورفكان، لبحث أدوارهم ومساهمتهم في تنمية قدراتهم وإبداعاتهم، والاستفادة من الخبرات المتاحة لإنشاء مشروعات متوسطة وصغيرة تشكل دافعاً لمرحلة اقتصادية مهمة في المنطقة، بحسب بيان صحفي أمس.
حضر الاجتماع، محمد حمدان بن جرش عضو مجلس إدارة منتدى الشارقة للتطوير المدير العام للمدينة الجامعية بالشارقة، وسهيل الكعبي عضو مجلس إدارة منتدى الشارقة للتطوير، وفاطمة المازمي مديرة المنتدى.
وأكد محمد بن جرش أن اللقاء يأتي في إطار سلسلة من البرامج والورش التعريفية التي تنفذها إدارة منتدى الشارقة للتطوير، للتعريف ببرامجها ورؤاها في تعزيز التواصل مع الأعضاء والعضوات في مختلف المناطق، وإتاحة تبادل الخبرات والأفكار لترجمة توجيهات صاحب السمو حاكم الشارقة ورؤيته في الارتقاء بالكوادر المواطنة لتؤدي دورها في دفع عجلة الاقتصاد، من خلال تنمية طموحاتها في مشروعات استثمارية رائدة تحقق الصفة التنافسية لإمارة الشارقة.
وأشاد بالدعم الذي يتلقاه منتدى الشارقة للتطوير والمتواصل من قبل صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة الرئيس الفخري للمنتدى، بإتاحة السبل كافة لإنجاح خطط المنتدى. وأثنى على دور مجلس إدارة المنتدى في تبني النظم والسياسات الكفيلة بتعزيز شراكة الشباب المواطن من كلا الجنسين، والانخراط في برامج تمكنهم من تطوير ورفع كفاءاتهم لسوق العمل الاقتصادي المزدهر في الدولة.
وأوضح ابن جرش أن هذا اللقاء يشكل فرصة للتواصل مع الشباب من أبناء وبنات المنطقة الشرقية، وتنمية روح المبادرة والإبداع في مختلف جوانب وآليات تفكيرهم وأعمالهم، وحثهم على المشاركة البناءة والأخذ بروح المبادرة والعمل على تمكين أنفسهم وتنمية مهاراتهم العملية وتبني أفضل الممارسات العالمية لمواجهة تحديات القرن الحالي.
وقدم شرحاً موجزاً عن أهم برامج منتدى الشارقة للتطوير المنفذة والرؤى المستقبلية لطرح مشروعات خلاقة في مجال التنمية المستدامة، وطرح المشروعات الاقتصادية التي تمثل مستقبل الشباب في الفترة المقبلة، وفي القطاعات كافة، سواء السياحية أو الخدمية أو الغذائية وغيرها.

اقرأ أيضا

79 ألف رخصة تجارية مجددة في أبوظبي عام 2018