الاتحاد

الاقتصادي

غرفة تجارة وصناعة الشارقة تشارك في برنامج تدريبي حول القيادة الحكيمة بلندن

الشارقة (وام) - شاركت غرفة تجارة وصناعة الشارقة مؤخراً في برنامج تدريبي بالعاصمة البريطانية لندن حول “القيادة الحكيمة والتفكير الاستراتيجي”، والذي استمر لمدة 5 أيام، بحسب بيان صحفي.
ومثلت الغرفة مريم سيف الشامسي مساعد المدير العام للموارد البشرية والمالية والمعلومات، وحضرت الحدث الذي أقيم في مركز لندن للإدارة بمشاركة نخبة من المسؤولين التنفيذيين من القطاعين العام والخاص من مختلف دول العالم.
وجاءت مشاركة الغرفة في هذا البرنامج سعياً للارتقاء بالأداء وتحسين نوعية الخدمات التي توفر لشركائها داخلياً وخارجياً، وبما ينعكس على نوعية الخدمة المباشرة التي تقدم إلى الأعضاء المنتسبين من القطاع الخاص المحلي، وفقاً للبيان الصحفي.
وتسعى الغرفة إلى بذل أقصى الجهود للعمل على إيجاد المبادرات والبرامج التي تدعم وتساند أعمال الشركاء والخدمات التي يقدمونها، إلى جانب تأهيل وتطوير المهارات والخبرات لموظفيها ودور ذلك على تطوير أداء العمل تحديداً والعمل المؤسسي بالغرفة وكذلك للحصول على أفضل الفرص على التدريب العملي والنظري.
واستهدف البرنامج التعرف على افضل الممارسات المتقدمة في مجال القيادة الإدارية التي تسهم في رفع وتطوير أداء الموظف، لاسيما مدى التأثير الإيجابي على المؤسسة بشكل عام.

اقرأ أيضا

اتفاق البيت الأبيض والكونجرس نهاية واقعية لـ "قانون ضبط الموازنة"