الاقتصادي

الاتحاد

مذكرة تفاهم لدعم مشاريع الشباب في أم القيوين

أم القيوين (الاتحاد) - وقع برنامج سعود بن راشد المعلا لرعاية مشاريع الشباب بحكومة أم القيوين أمس، مذكرة تفاهم مع مركز وول ستريت للصرافة العضو في مجموعة بريد الإمارات القابضة تهدف إلى دعم ورعاية مشاريع الشباب بمختلف أشكالها في الإمارة، بحسب بيان صحفي.
وتشمل مذكرة التفاهم تقديم مزايا وخدمات لدفع الرواتب لمنتسبي البرنامج، ويعزز من مساهمة مركز الصرافة في بعض الخدمات التي يقدمها برنامج سعود بن راشد المعلا.
كما حددت المذكرة مجالات التعاون وآليات العمل بما يخدم الجانبين، ويقوي ويعزز مسيرة العمل الاقتصادي.
وقع مذكرة التفاهم سلطان محمد بن خرشم المدير التنفيذي لمركز وول ستريت للصرافة وحميد محمد بن سالم الرئيس التنفيذي برنامج سعود بن راشد المعلا لرعاية مشاريع الشباب، مدير عام غرفة تجارة وصناعة أم القيوين.
وتأتي الاتفاقية في إطار الجهود التي يبذلها جميع الأطراف لتعزيز قطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة للشباب بإمارة أم القيوين، من خلال توفير أسعار خاصة لخدمة دفع الرواتب لمنتسبي البرنامج تبدأ من ثلاثة دراهم، بحسب البيان الصحفي.
ومن شأن المذكرة أن تتيح للمتعاملين مميزات إشعار تسلم الراتب عبر خدمة الرسائل النصية القصيرة والإشعار عبر البريد الإلكتروني، كما يمكن للعاملين الاستفسار عن الراتب مباشرة عن طريق الموقع الإلكتروني أو من خلال أجهزة الصراف الآلي.
ويمكن للعاملين تسلم أجورهم من خلال أكثر من 550 جهاز صراف آلي مجاناً بجميع فروع وول ستريت للصرافة البالغ عددها 26 فرعاً، أو أن يتم الدفع مباشرة للعاملين في أماكن سكنهم.
وأشار ابن سالم إلى أهمية الاتفاقية في تعزيز الخدمات التي يقدمها البرنامج، التي تأتي ضمن سياسة مجلس الإدارة لتسهيل الإجراءات على العملاء، لاسيما ما يخص الرواتب والأجور.
وأشار ابن سالم إلى أن هذه الاتفاقية تتماشى مع توجهات حكومة أم القيوين الرامية إلى تسهيل الإجراءات على العملاء والالتزام بنظام حماية الأجور لوزارة العمل وبالتالي تنمية الاستثمارات في جميع القطاعات.
من جانبه، أكد سلطان بن خرشم حرص مركز الصرافة «وول ستريت» الدائم على نسج الشراكات الهادفة والبناءة مع البرامج والجهات المجتمعية للاستفادة من الخدمات المالية التي تقدمها مختلف أفرع وول ستريت، من بينها الفرع في أم القيوين.

اقرأ أيضا

هبوط الليرة التركية لأدنى مستوياتها منذ سبتمبر 2018