الاتحاد

الاقتصادي

انطلاق فعاليات معرض «رأس الخيمة للتوظيف» بعد غد

عماد عبدالباري (رأس الخيمة) - تنطلق بعد غد فعاليات الدورة الخامسة من معرض ومؤتمر رأس الخيمة للتعليم والتدريب والتوظيف تحت شعار»أبشر.. 2013 عام التوطين»، بمركز رأس الخيمة المعارض.
يقام المعرض برعاية وحضور سمو الشيخ محمد بن سعود القاسمي ولي عهد رأس الخيمة.
وقال عبدالناصر الذهب مدير عام رؤية لتنظيم المعارض والمؤتمرات، إن المعرض يستقطب 31 جهة حكومية وخاصة من بينها جهات تشارك للمرة الأولى، ما يشكل فرصة جيدة للمواطنين والمواطنات الباحثين عن فرص تعليمية أو تدريبية أو توظيفية للحصول على أهدافهم بأقل جهد ووقت.
وأكد أن انضمام دائرة الخدمة المدنية للشركاء الاستراتيجيين للمعرض، إلى جانب منطقة رأس الخيمة التعليمية ومكتب هيئة تنمية وتوظيف الموارد البشرية الوطنية برأس الخيمة ممثلة عن مختلف الدوائر الحكومية المحلية بالإمارة.
وأضاف أن منطقة رأس الخيمة التعليمية ومن خلال شراكتها الاستراتيجية بالمعرض ستسير رحلات يومية في الفترة الصباحية لطلبة المدارس في المراحل الدراسية العليا لزيارة المعرض، حيث تم تخصيص صباح اليوم الأول والثالث للطلاب، فيما تم تخصيص صباح اليوم الثاني للطالبات لإطلاعهم من قرب عن الفرص المتنوعة التي توفرها الجهات المشاركة حسب طبيعة تخصصها وعملها.
ودعا مواطني الدولة من الجنسين إلى زيارة المعرض الذي سيفتح أبوابه أمام الجمهور على مدار 3 أيام في الفترتين الصباحية والمسائية.

اقرأ أيضا

«بوينج» تكتشف خللاً جديداً في «737 ماكس»