الاتحاد

الاقتصادي

«إنجازات» تشارك في ندوة «غارتنر» بدبي الثلاثاء

أبوظبي (الاتحاد) - تشارك «إنجازات لنظم البيانات» في فعاليات ندوة «غارتنر/آي. تي. إكسبو» التي تنطلق بعد غد بدبي وتستمر 3 أيام.
وبحسب بيان صحفي امس، ستغطي الندوة كافة الجوانب المهمة في مختلف مجالات تكنولوجيا المعلومات عبر مجموعة من الجلسات التي تشمل طرح أفكار ومواضيع رئيسية وعقد ورش عمل ودراسات الحالة للمستخدمين النهائيين، بالإضافة إلى اجتماعات الطاولة المستديرة بين المحللين والمستخدمين والعديد من الفعاليات الأخرى.
وتسعى «إنجازات»، وهي راع فضي للندوة ولاعب رئيسي في قطاع تكنولوجيا المعلومات، إلى الاستفادة من هذا الحدث من خلال توسيع معارفها عبر الوصول إلى المعلومات القيمة حول قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتجاهات التي تم تحديدها في هذا المجال من قبل الندوة.
وقال إبراهيم محمد لاري، الرئيس التنفيذي لشركة إنجازات لنظم البيانات: «في استطلاع عالمي أجرته «غارتنر» مؤخراً حول مدراء تقنية المعلومات، أظهرت النتائج أنه في المتوسط، لا تحقق الشركات سوى 43% من إمكانات التكنولوجيا في مجال الأعمال. ويعتبر هذا الأمر مدعاة للقلق نظراً لمدى التحول السريع في منظومة تكنولوجيا المعلومات في العالم بسبب زيادة التقارب بين تقنيات الهاتف المحمول والتواصل الاجتماعي والإنترنت. وذلك يستلزم من الشركات والمؤسسات اعتماد بنى تحتية وممارسات وخدمات جديدة. وسنستفيد بدورنا، كشركة رائدة في مجال تكنولوجيا المعلومات، من الأفكار والمعلومات والخبرات الدولية التي ستطرح في هذه الندوة من أجل إعادة تطوير استراتيجيات جديدة ودفع عجلة النمو المؤسسي. ونعتقد بأن هذه الندوة هي حدث هام لتطوير قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في دولة الإمارات والمنطقة».

اقرأ أيضا

عمار النعيمي: استضافة المعارض العالمية تدعم الاقتصاد