الاتحاد

الاقتصادي

وزارة الاقتصاد تكرم الموظفين وفرق العمل المتميزين

دبي (الاتحاد) - كرم معالي المهندس سلطان بن سعيد المنصوري وزير الاقتصاد أمس، مجموعة من الموظفين وفرق العمل المتميزين الذين ساهم أداؤهم واجتهادهم في تعزيز وترسيخ جهود الوزارة نحو تحقيق أهدافها الإستراتيجية.
وأثنى المنصوري على أداء الموظفي، مؤكداً أنهم يسيرون في الاتجاه الصحيح، ويثبتون أنهم على قدر عال من المسؤولية والكفاءة والاقتدار، ويؤمنون برؤية ورسالة وزارة الاقتصاد.
ونوه بكلمة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، خلال القمة الحكومية، حيث تحدث عن الطاقة الإيجابية ودورها الرئيسي في تحقيق أصعب الغايات والأمنيات وتذليل العقبات أمام صنع الإنجازات العظيمة، داعياً الموظفين إلى التحلي بهذه الطاقة في شتى الظروف والمناسبات لكونها مصدر إلهام وإبداع وتفوق على أكثر من صعيد، ومنهجاً دائماً لتحقيق الإنجازات بما يواكب تطلعات وزارة الاقتصاد التي تعقد عليها آمال كبيرة في تحقيق رؤية الإمارات 2021.
وأكد أن وزارة الاقتصاد وانطلاقاً من إيمانها العميق بأن المواطن هو حجر الأساس لأي تنمية ونجاح وازدهار ستواصل نهجها في الاستثمار الأمثل في الموارد البشرية المواطنة، والاستثمار في البرامج التدريبية ذات المواصفات والمعايير العالمية التي تؤهل الموظفين للقيام بواجباتهم الوظيفية على أكمل وجه، وتمهد لهم طريق التقدم والارتقاء الوظيفي. كما أكد أن الوزارة ستعمل خلال العام الجاري، وهو عام التوطين على توفير العديد من الفرص الوظيفية الواعدة في شتى قطاعات وإدارات وأقسام الوزارة التزاماً بخطة التوطين التي تبنتها القيادة الرشيدة لتوفير جميع مقومات النجاح والتقدم لأبناء وبنات الوطن.
وأشاد بجهود موظفي الوزارة كافة لا سيما المتميزين منهم والتي ساهمت في تحقيق العديد من الإنجازات والنجاحات وتعزيز دور الوزارة في تدعيم الاقتصاد الوطني وتوفير البنية التشريعية الداعمة للاستثمار وبناء اقتصاد معرفي مستدام يزخر بالكفاءات الوطنية.
وشدد على أن المشاريع المستقبلية للوزارة لا بد وأن ترتبط ارتباطاً وثيقاً بالرؤية المستنيرة لقيادتنا الرشيدة وما دعت إليه القمة الحكومية مؤخراً حول توفير أسمى الخدمات للمواطنين والارتقاء بها وصولاً إلى تحقيق الريادة الكاملة في العمل الحكومي، وأن تحقيق ذلك يحتاج إلى تضافر الجهود وتبادل الخبرات لتوفير خدمات حكومية متميزة تحقق الرفاهية والعيش الكريم لأبناء المجتمع كافة.
بدوره، أثنى مصطفى عبدالله المحضار مدير إدارة التميز المؤسسي في وزارة الاقتصاد على الأداء المتميز لموظفي وفرق العمل في الوزارة والتزامهم بمجموعة من الاستراتيجيات الحديثة التي صممتها الإدارة بدعم مباشر من الوزير والوكيل على نحو يحقق الكفاءة والفاعلية لأدائهم وينعكس إيجاباً على الأداء العام للوزارة ورؤيتها المتمثلة في بناء اقتصاد معرفي مستدام.
وأكد أن إدارة التميز في وزارة الاقتصاد تتبنى أرقى استراتيجيات وأساليب الإدارة لتوجيه الأداء بما يحقق الاستغلال الأمثل للموارد من جهة، والتميز في الأداء من جهة أخرى.

اقرأ أيضا

«بوينج» تكتشف خللاً جديداً في «737 ماكس»