الاتحاد

الاقتصادي

«العربية للطيران» تطلق رحلاتها إلى ماتال بسريلانكا

الشارقة (الاتحاد) - تسيّر شركة العربية للطيران رحلاتها المباشرة من الشارقة إلى ماتال، التي تمثل الوجهة الثانية للشركة في سريلانكا 18 مارس المقبل من الشارقة، لترفع بذلك عدد الوجهات التي تسير «العربية للطيران» رحلاتها إليها إلى 84 وجهة عالمياً.
وقالت الشركة في بيان صحفي أمس، إنه اعتباراً من 18 مارس، ستبدأ الناقلة تسيير رحلتين أسبوعياً بين الشارقة وماتال، على أن تتم زيادة هذه الرحلات إلى 4 أسبوعياً بدءاً من 19 مايو، 2013، حيث ستغادر رحلات الذهاب مطار الشارقة الدولي يومي الخميس والأحد من كل أسبوع في تمام الساعة 21:30 لتحط في ماتال في تمام الساعة 3:45، في حين ستنطلق رحلات الإياب في اليوم التالي من مطار «هامبانتوتا» الدولي في ماتال في تمام الساعة4:25 لتصل إلى الشارقة في الساعة 7:35 بالتوقيت المحلي.
وقال عادل علي، الرئيس التنفيذي لمجموعة «العربية للطيران»: «يمثل إعلان اليوم تأكيداً لالتزام «العربية للطيران» منذ تأسيسها بتوسيع شبكة وجهاتها على امتداد شبه القارة الهندية. إذ لم يكد يمر سوى بضعة شهور على إطلاق عملياتنا في عام 2003، حتى قمنا بافتتاح أول رحلة مباشرة للعربية للطيران إلى كولومبو التي كانت أول وجهاتنا على الإطلاق في شبه القارة الهندية.
وأضاف عادل علي نحن اليوم سعداء بإضافة وجهة جديدة إلى شبكة عملياتنا في سريلانكا، حيث يأتي إطلاق خدماتنا إلى ماتال استجابة مباشرة للطلب المتنامي من عملائنا، في الوقت الذي تسهم فيه هذه الخطوة في تمتين الروابط التجارية والسياحية الوثيقة بين دولة الإمارات العربية المتحدة وسريلانكا».

اقرأ أيضا

حامد بن زايد: 6.5% العائد السنوي لـ "أديا"