الاقتصادي

الاتحاد

«أينوك للتجزئة» تمنح رواد الأعمال الإماراتيين امتيازات تجارية

دبي (الاتحاد)

تعتزم شركة «أينوك للتجزئة»، ذراع تجارة التجزئة التابعة لشركة «بترول الإمارات الوطنية» (أينوك)، منح امتيازات تجارية لمنافذ «زووم» و»بافوز بيتزا» لرواد الأعمال الإماراتيين، وتحفيز قطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وستقدم «أينوك للتجزئة» الامتيازات برسوم مخفّضة للإماراتيين، إلى جانب توفير خدمات دعم إضافية، مثل دراسة الموقع، والتصميم، والتدريب، وإدارة سلسلة التوريد، وذلك لتحفيز إطلاق وإدارة المشاريع الجديدة، بحسب بيان أمس.
وقال برهان الهاشمي، المدير التنفيذي في «أينوك للتجزئة»: «أكدت «أينوك للتجزئة» خلال السنوات الماضية على ريادتها في منح حقوق الامتياز التجاري لمفهومها الخاص بالتسوق السريع وغيرها من العلامات التجارية الشهيرة». وأضاف: التزمنا بمنح الامتيازات مع باقة متكاملة من الخدمات بما فيها التدريب، وإعداد دليل شامل لعمليات الامتياز، فضلاً عن توفير الدعم الإشرافي المستمر والخبرات التسويقية. ونعتزم مواصلة دعم قطاع الامتيازات التجارية عبر توفير مزايا ذات قيمة مضافة للإماراتيين بهدف غرس ثقافة ريادة الأعمال ودعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة التي تعتبر من الركائز الأساسية لاقتصادنا الوطني».
وقال الهاشمي: «تسلط هذه الخطوة الضوء على التزامنا الراسخ تجاه المجتمع، وتركيزنا على دعم الرؤية الحكومية الرامية لتمكين المواطنين الإماراتيين عبر تزويدهم بفرص مجزية في قطاع ريادة الأعمال».
وستقدم «أينوك للتجزئة» الامتيازات التجارية لمفهوم متاجر التسوق السريع «زووم» مع برامج تدريبية مفصلة لرواد الأعمال، إلى جانب كتيّب خاص يوضح كيفية إدارة متاجر علامة «زووم».
وتوفر هذه المتاجر طيفاً واسعاً من المنتجات والخدمات، مثل البقالة والأطعمة الطازجة والمعلبة، والمستلزمات المنزلية، ومنتجات الصحة والجمال، فضلاً عن الصحف والمجلات وغيرها من الخدمات.
وتفتح معظم هذه المتاجر أبوابها على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع، بما يضمن مستويات عالية من الراحة لسائقي السيارات والعملاء بشكل عام.
وتمتلك شركة «أينوك» حقوق التمثيل التجاري لعلامة «بافوز بيتزا» في منطقة الخليج العربي، والتي تجسد مفهوم (بيتزا على طريقتك) بحيث يمكن للعميل اختيار المكونات في إعداد البيتزا الخاصة به، والتي سيتم إطلاقها قريباً في دولة الإمارات العربية المتحدة. ويتيح هذا المفهوم الخاص للعملاء تحضير البيتزا حسب الطلب، ويمكن للعملاء اختيار مكوناتهم المفضلة وتحضير بيتزا خاصة بهم، أو طلب بيتزا من قائمة «بافوز» الخاصة. ويتم إعداد المكونات الطازجة مباشرة أمام العملاء، ثم تُخبز في فرن الطهي السريع خلال 5 دقائق فقط.
وكجزء من استراتيجية «أينوك» الرامية إلى توسيع محفظة امتيازاتها، التي تتضمن 170 متجراً في الإمارات العربية المتحدة ودخول أسواق جديدة في منطقة الخليج العربي، استعرضت «أينوك» فرص امتيازاتها المجزية، مثل المنافذ التجارية لعلامتي «زووم» «بافوز بيتزا» خلال «معرض الخليج للأغذية» «جلف فود» في دبي.

اقرأ أيضا

سياسات أبوظبي تحصن اقتصاد الإمارة