الاقتصادي

الاتحاد

غرفة أبوظبي تعقد اجتماع عمل مع وفد تجاري صيني

غرفة أبوظبي خلال استقبال الوفد الصيني (من المصدر)

غرفة أبوظبي خلال استقبال الوفد الصيني (من المصدر)

أبوظبي (الاتحاد)

عقدت غرفة تجارة وصناعة أبوظبي، في مقر مبنى الغرفة، أمس، اجتماع عمل مع وفد من مجموعة بينجمي شينما الصينية، المختصة بقطاعات الطاقة والصناعة، إحدى أهم المجموعات التجارية الواعدة والحيوية في الصين، حيث زار الوفد غرفة أبوظبي للتعرف على خدماتها، وطرح اهتمامه بالحصول على استشاراتها المتعلقة، بكيفية الدخول إلى سوق الأعمال في أبوظبي، واستكشاف أهم الفرص الاستثمارية المتاحة، وعلى إمكانية عقد شراكات تجارية تعود بالنفع والفائدة على الجانبين.
ورحب محمد هلال المهيري، مدير عام غرفة أبوظبي، بالوفد الصيني، بحضور عبدالله غرير القبيسي نائب مدير عام الغرفة، وعدد من ممثلي كل من مكتب أبوظبي للاستثمار، وشركة موانئ أبوظبي.
وأكد المهيري، على دور العلاقات الاقتصادية المتينة، التي تجمع بين بيئة الأعمال في الإمارات والصين، وأهمية السعي إلى تطويرها في مختلف المجالات الاستثمارية والتجارية، لما فيه مصلحة البلدين، وبما يوازي الإمكانات الكبيرة المتوفرة لديهما.
ودعا مدير عام غرفة أبوظبي، مجموعة الشركات الصينية الزائرة، للاستفادة من الفرص والتسهيلات لإقامة المشروعات الصناعية المختلفة، بالمشاركة مع رجال الأعمال والمستثمرين والشركات في إمارة أبوظبي، ما يسهم في الارتقاء والتوسع التجاري في علاقات التعاون الاقتصادي والاستثماري بين البلدين الصديقين.

اقرأ أيضا

ترامب يدعو إلى إنفاق تريليوني دولار على البنية التحتية