الاتحاد

الإمارات

رئيس «الوطني» يستقبل رئيس المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة

الغرير لدى استقباله الهاجري

الغرير لدى استقباله الهاجري

استقبل معالي عبدالعزيز عبدالله الغرير رئيس المجلس الوطني الاتحادي في مقر الأمانة العامة للمجلس الوطني بدبي أمس وفداً من المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة برئاسة الدكتور عبيد بن سيف الهاجري رئيس المجلس ويوسف الشريف نائب الرئيس وسلطان عبد الله بن هده السويدي الأمين العام للمجلس وعدد من أعضاء وعضوات المجلس الاستشاري وهم أحمد سالم بوسمنوه ومحمد عمران تريم وفاطمة السويدي.
كما حضره من المجلس الوطني كل من محمد الزعابي عضو المجلس الوطني والدكتور محمد سالم المزروعي الأمين العام للمجلس الوطني وعبدالرحمن الشامسي الأمين العام المساعد.
ورحب معالي رئيس المجلس الوطني الاتحادي بوفد المجلس الاستشاري مؤكداً احتفاء المجلس الوطني بأعضاء وعضوات المجلس الاستشاري وتقديره للدور الذي تلعبه المجالس الاستشارية في الدولة وما تبذله من جهود لخدمة الوطن والمواطنين والتي تتلاقى مع سياسات وأهداف المجلس الوطني الاتحادي.
وأكد معاليه أن المجلس الوطني على استعداد لتعزيز التواصل بهدف مزيد من التعاون وتعزيز العلاقات الثنائية بين المجلسين، داعياً أعضاء المجلس الاستشاري إلى المشاركة في كل الوفود والزيارات البرلمانية التي يقوم بها المجلس الوطني في المحافل الإقليمية والدولية.
من جهته، أشاد الدكتور عبيد بن سيف الهاجري رئيس المجلس الاستشاري بالجهود المباركة والأعمال الرائدة التي بذلها ويبذلها المجلس الوطني الاتحادي وما يتحلى به أعضاء وعضوات المجلس من روح العطاء لتحقيق المقصود ونيل المنشود من إنشاء المجلس لخدمة الوطن والمواطنين، تجسيداً لتطلعات قيادة الدولة الرشيدة وداعما لقدراتها.
وكان رئيس المجلس الوطني الاتحادي استقبل صباح أمس معالي إبراهيم السعد البراهيم سفير المملكة العربية السعودية الذي جاء للسلام على معاليه بمناسبة تسلمه منصبه سفيراً لبلاده لدى الدولة، وذلك بمقر الأمانة العامة بدبي.
ونقل السفير السعودي للغرير تحيات معالي رئيس المجلس الشورى السعودي. كما جرى خلال المقابلة استعراض العلاقات بين البلدين والسبل الكفيلة بتعزيزها بما يخدم مصالح البلدين الشقيقين من بينها فتح الأجواء بين البلدين وتطبيق سياسة الأجواء المفتوحة وإنشاء مجلس رجال الأعمال السعودي الإماراتي.
ووجه السفير دعوة إلى رئيس المجلس الوطني الاتحادي من معالي رئيس مجلس الشورى السعودي لزيارة المملكة العربية السعودية.
كما استقبل معالي عبدالعزيز عبدالله الغرير أندريه فلاديميروفيتش أندرييف سفير جمهورية روسيا الاتحادية الذي جاء للسلام على معاليه، بمناسبة تسلمه منصبه سفيراً لبلاده لدى الدولة وذلك بمقر الأمانة العامة بدبي

اقرأ أيضا

لجنة مؤقتة تناقش سياسة «شؤون الوطني الاتحادي»