الاتحاد

الإمارات

سعيد بن طحنون يشهد تكريم «إقامة العين» للشيخة فاطمة

سعيد بن طحنون وسالم العامري والريم الفلاسي خلال الحفل (من المصدر)

سعيد بن طحنون وسالم العامري والريم الفلاسي خلال الحفل (من المصدر)

محسن البوشي (العين)

كرمت إدارة الإقامة وشؤون الأجانب في العين، أمس، سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، بمناسبة «يوم الأم»؛ تقديراً وعرفاناً بإسهاماتها وعطاءاتها والجهود الكبيرة التي بذلتها سموها في سبيل النهوض بالمرأة الإماراتية، وتمكينها وتزويدها بالعلم والمعرفة.
شهد حفل التكريم بنادي ضباط الشرطة، معالي الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان، والريم عبدالله الفلاسي، الأمين العام للمجلس الأعلى للأمومة والطفولة، والعقيد سالم العامري مدير إدارة الإقامة وشؤون الأجانب في العين، وعدد من ضباط، وجمع من موظفي وموظفات الإدارة.
وقدم معالي الشيخ سعيد بن طحنون إلى سمو الشيخة فاطمة خالص التهاني والتبريكات، مؤكداً أن دورها وجهودها وإسهاماتها التي قدمتها للمرأة الإماراتية لا يمكن اختزالها في كل الحروف والكلمات، بعد أن صارت سموها في بذلها وعطاءاتها أيقونة ومصدراً للإلهام.
من جهته، عبر سالم محمد العامري عن شكره وعرفانه وامتنانه لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك على جهودها الكبيرة التي بذلتها في سبيل النهوض بالمرأة الإماراتية.
من جهتها، قالت الريم عبد الله الفلاسي: إن تكريم سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك هو في الواقع تكريم للأم الإماراتية التي استلهمت من سموها نهج العطاء والقدوة الحسنة، والنموذج الذي يحتذى به في العطاء والإيثار، ونوهت بالمناسبة بمبادرة «يوم الطفل الإماراتي» التي أطلقتها سمو الشيخة فاطمة؛ بهدف توعية فئات المجتمع الإماراتي والمقيمين كافة بحقوق الطفل، وأهميته في حماية الأسرة وتحقيق استقرارها. من جانبهن، أكدت الموظفات الثلاث صبيحة هادف الدرعي، حمدة راشد سيف الكتبي، فاطمة الصغير الكتبي، ومعهن عطية سعيد الدرعي عضو فريق الاتصال بإدارة الإقامة، وشؤون الأجانب في العين أن مبادرتهم بتكريم سمو الشيخة فاطمة بهذه المناسبة تأتي تعبيراً عن الامتنان والعرفان لعطاء سموها.

اقرأ أيضا

رئيس أوزبكستان يزور واحة الكرامة