الاتحاد

الإمارات

أنشطة وفعاليات في احتفال «صحة دبي»

جانب من احتفال «صحة دبي» (من المصدر)

جانب من احتفال «صحة دبي» (من المصدر)

دبي (الاتحاد)

احتفت هيئة الصحة بدبي، أمس بمناسبة عيد الأم، حيث نظمت العديد من الأنشطة والفعاليات التي امتدت إلى كافة المنشآت الصحية التابعة لها.
وشهد معالي حميد محمد القطامي رئيس مجلس الإدارة، المدير العام لهيئة لصحة بدبي جانباً من فعاليات «الهيئة» بهذه المناسبة التي تأتي تقديراً للدور المهم والفاعل الذي تقوم به الأمهات في بناء المجتمع، وتعزيز الهوية الوطنية وترسيخ القيم النبيلة لدى الأجيال.
وهنأت «الهيئة» كافة الأمهات العاملات في مختلف المنشآت الصحية التابعة لها، معربة عن تقديرها لدورهن الفاعل في تحقيق الإنجازات المتعددة على مدار السنوات الماضية، وقدراتهن العالية على تحمل المسؤولية في مواقع العمل كافة. وتضمنت الفعاليات التي نظمتها الهيئة بهذه المناسبة تقديم الفحوص المجانية لموظفات «الهيئة» للكشف المبكر عن الأمراض الجلدية، من خلال العيادة المتنقلة التي شهدت إقبالاً كبيراً للاستفادة من خدماتها المتعددة، بما فيها النصائح والإرشادات الطبية والأدوية المجانية، إضافة إلى نشر الوعي والتثقيف الصحي للوقاية من الأمراض الجلدية بشكل عام للوصول إلى مجتمع أكثر صحة وسعادة.
كما بادرت «الهيئة» ضمن احتفالاتها بهذه المناسبة بتنظيم زيارات ميدانية إلى أقسام النساء والولادة في كل من مستشفيي دبي ولطيفة، حيث تم توزيع الهدايا القيمة على الأمهات في هذه الأقسام، بالتعاون مع شركة (LG للإلكترونيات).

اقرأ أيضا

بلدية الظفرة تستقبل حجاج البر عبر منفذ «الغويفات»