الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

غرفة عجمان تبحث التعاون الاقتصادي مع قنصل بنجلاديش

غرفة عجمان تبحث التعاون الاقتصادي مع قنصل بنجلاديش
7 ابريل 2019 02:45

عجمان (وام)

بحث عبدالله المويجعي رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عجمان مع محمد إقبال حسين قنصل عام جمهورية بنجلاديش لدى الدولة سبل تعزيز التعاون.
جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقد بينهما بحضور سالم السويدي مدير عام الغرفة وناصر الظفري المدير التنفيذي لقطاع التخطيط ودعم الأعضاء ومروان حارب مدير إدارة ترويج الأعمال وتنمية الاستثمار. وتم خلال اللقاء، استعراض أهم الفرص الاستثمارية بين الطرفين وآليات توطيد العلاقات الثنائية بين رجال الأعمال والمشاركة في الفعاليات والمعارض المتخصصة بما يزيد من حجم التبادل التجاري بين الجانبين.
وأكد عبدالله المويجعي العلاقات الوطيدة بين البلدين وعلى تنوع الفرص الاستثمارية التي يمكن من خلالها زيادة حجم العلاقات الثنائية بين الإمارات وبنجلاديش بشكل عام وإمارة عجمان وبنجلاديش.
وأوضح أن عدد منشآت رجال أعمال بنجلاديشيين في الإمارة قارب 7 آلاف منشأة، مشيراً إلى أن المنتجات المعدنية تأتي على رأس أهم المنتجات المصدرة من إمارة عجمان إلى بنجلاديش تليها الأحذية والزيوت والشحوم.
من جانبه، وجه محمد إقبال حسين الشكر على حفاوة الاستقبال، مؤكداً ضرورة عقد اللقاءات الثنائية بين رجال أعمال الطرفين لبحث أهم الفرص الاستثمارية، وقدم نبذة عن تنوع الاقتصاد في جمهورية بنجلاديش والفرص الاستثمارية المتاحة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©