الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«وصل» تحفز الشباب على الاستثمار العقاري

«وصل» تحفز الشباب على الاستثمار العقاري
7 ابريل 2019 02:45

دبي (الاتحاد)

أكدت وصل للعقارات أن عروضها المقدمة من خلال المشاريع العقارية التي تعلن عن طرحها، تهدف في المجمل إلى نشر ثقافة الاستثمار العقاري، لتكون أحد الحلول الادخارية، والدعوة إلى تبنّي ممارسات جديدة بين الشباب كضمان لمستقبلهم. وتواصل الشركة برامجها التثقيفية للشباب من المواطنين والمقيمين لتشجيع هذه الفئة في الاستثمار والادخار للمستقبل.
وفي يوم طرح المبيعات سيكون المجال متاحاً أمام المهتمين لحجز وحداتهم مقابل دفعة أولى قدرها 2%، إلى جانب الإعفاء من رسوم التسجيل العقاري. أما بالنسبة إلى الموظفين الحكوميين ومنتسبي القوات المسلحة، فسيحصلون أيضاً على خصم إضافي بنسبة 2% على السعر الإجمالي للوحدة.
وفِي مساء اليوم ذاته، تستضيف وصل المستثمرين الشباب من المشترين في المرحلة الأولى الذي طرح في شهر أكتوبر 2018 والمستثمرين الذين قاموا بالتسجيل لشراء وحداتهم.
وقالت زينب محمد المدير التنفيذي لإدارة العقارات والتسويق في وصل للعقارات: إننا نتخذ من العروض التسويقية استراتيجية توعوية لتسهيل قرار الاستثمار على الشرائح المستهدفة، خاصة الشباب المواطنين والعائلات من الجنسيات العربية، من خلال توفير الكثير من الحوافز المثالية التي تسهم في خفض كلفة الاستثمار، وتحقيق عائد مضمون، سواء بالاستفادة من الوحدات التي يتم شراؤها.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©