الاتحاد

الإمارات

رئيس الحكومة المغربية يستقبل سفير الدولة ويشيد بدعم الإمارات لبلاده

بنكيران مستقبلاً سفير الدولة

بنكيران مستقبلاً سفير الدولة

الرباط (وام) - التقى العصري سعيد الظاهري سفير الدولة لدى المملكة المغــربية، دولة عــبد الإله بنكيران رئيس الحكـــومة المغربية بمــقر رئاسة الحكومة، بحضور معالي عبد الله بها وزير الدولة.
وتم خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين والقضايا ذات الاهتمام المشترك، حيث أكد الجانبان حرص دولة الإمارات والمملكة المغربية على المضي قدماً في تطوير العلاقات الثنائية والارتقاء بها إلى مستوى تطلعات قيادة البلدين.
وأشاد دولة عبد الإله بنكيران بالمســتوى المتميز للعلاقات بين البلدين، ونوه بالدور الرائد لدولة الإمارات في دعم المشاريع الإنمائية في المملكة المغربية.
وعبر رئيس الحكومة المغربية عن استعداد حكومته للتعاون مع حكومة الإمارات لما فيه الخير للشعبين الشقيقين، ودعا رجال الأعمال الإماراتيين إلى استكشاف فرص الاستثمار في المغرب، مؤكداً حرصه على تسهيل كل الإجراءات الإدارية أمام المستثمرين للرفع من حجم التعاون الاقتصادي وتفعيل المشاريع الاستثمارية المشتركة.
وقدم العصري سعيد الظاهري تهانيه الحــارة لدولة عبد الإله بنكيران، بمـــناسبة تعــــيينه من قبل جـــلالة الملك محمد السادس رئيساً للحكـــومة المغربية.
وأشاد بالإصلاحات الطموحة التي يقودها جلالة الملك محمد السادس، وأكد حرص الإمارات على جعل علاقاتها مع المملكة المغربية نموذجية بكل المقاييس وعلى توسيع مجالات الشراكة والتعاون وتفعيل الاتفاقات الثنائية للوصول إلى مستوى من التعاون الأمثل بين البلدين الشقيقين.

اقرأ أيضا

"الأرصاد" يتوقع سقوط أمطار متفرقة على الدولة غداً