الاتحاد

الإمارات

نظام التقييم الذاتي للشركات يطبق في الفجيرة خلال الربع الأول من العام الجاري

نظم مكتب وزارة العمل في الساحل الشرقي من خلال قسم التفتيش حفل تكريم بمناسبة “يوم التميز “ للسنة الثانية على التوالي، بحضور الشيخ أحمد بن حمد بن سيف الشرقي وعدد من كبار المسؤولين في وزارة العمل ومديري الدوائر المحلية والاتحادية.
وأكد رئيس قسم التفتيش في مكتب الوزارة في الساحل الشرقي سالم المطوع أن الحفل الذي أقيم على مسرح الفجيرة جاء بهدف تكريم الموظفين المتميزين والأفراد المتعاونين من الجهات الأخرى، كما تم تكريم المؤسسات والجهات المحلية والاتحادية التي تسهم وتتعاون بشكل كبير مع قسم التفتيش في تنفيذ بمهامه.
وأكد ماهر العوبد مدير ادارة التفتيش أن الوزارة أطلقت نظام التقييم الذاتي للشركات والذي سوف يطبق في الربع الأول من العام الجاري في إمارة الفجيرة.
وقال ماهر العوبد : “نحتفل بيوم التميز في تفتيش الفجيرة للسنة الثانية علي التوالي، وفي الحقيقة هو تكريم لأبناء الفجيرة والساحل الشرقي الذين طالما عهدناهم متميزين في كل المحافل، وفي هذه المناسبة نحتفل بسواعد وأياد كان لها دور كبير في تميز الخدمات التي تقدمها الوزارة بشكل عام أو تنفيذ سياسات التفتيش بشكل خاص “ .
ووجه الشكر أيضاً للمؤسسات التي أسهمت بتطبيق لوائح وقرارات الوزارة ودعمتها بتوطين وظائفها، ومؤسسات أخرى استطاعـت تأمين مساكن آمنة ومكملة لعامليها، كما تم تكريم المؤسسات الحكومية والمحلية التي كان لها دور مهم في اكتمال منظومة النجاح في المؤسسة مما يصب في خدمة هذا البلد المعطاء”.
وأكد أن دولتنا الرشيدة بتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، وبمتابعة حثيثة من حكومتنا الرشيدة برئاسة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ، أولت اهتماماً فعالاً للتميز، فانعكس على مختلف أقطار ومحافل الدولة، لذا كان من الواجب علينا السير على نهج من شأنه رفعة الوطن وتقدمه .
وتضمن الحفل فقرات وفعاليات ترفيهية منها عرض مسرحي، وأغنية وطنية قدمها الفنان فايز السعيد، إضافة إلى فقرات شعرية للشاعر محمد الملا.

اقرأ أيضا

الرئيس الروسي: سعيد بلقاء هزاع المنصوري وسلطان النيادي