الاتحاد

عربي ودولي

السعودية وكوبا تبحثان العلاقات الثنائية

الأمير  خالد بن سعود بن خالد يتوسط وزير الخارجية الفلبيني وسفير المملكة لدى كوبا خلال افتتاح أول سفارة سعودية في هافانا الثلاثاء الماضي(إي بي أيه)

الأمير خالد بن سعود بن خالد يتوسط وزير الخارجية الفلبيني وسفير المملكة لدى كوبا خلال افتتاح أول سفارة سعودية في هافانا الثلاثاء الماضي(إي بي أيه)

هافانا (وكالات) - التقى نائب رئيس مجلس الوزراء الكوبي ريكاردو كابريساس، الأمير خالد بن سعود بن خالد مساعد وزير الخارجية السعودي في العاصمة الكوبية هافانا.
وعبر الجانبان، بحسب وكالة الأنباء السعودية أمس، عن ارتياحهما لما وصلت إليه العلاقات الثنائية بين المملكة العربية السعودية وجمهورية كوبا من تطور خلال السنوات القليلة الماضية، ومستوى التعاون والتنسيق بين البلدين إزاء جميع القضايا في المحافل الدولية.
كما اجتمع مساعد وزير الخارجية السعودي مع وزير التجارة الخارجية والاستثمار في كوبا رودريغو مالمييركا دياز، حيث جرى خلال الاجتماع بحث سبل تعزيز العلاقات التجارية والاقتصادية والثقافية والفرص الاستثمارية المتاحة بين البلدين.
من جهة أخرى، عقدت بمقر وزارة الخارجية الكوبية، الجولة الثالثة من المشاورات السياسية بين الجانبين، حيث رأس الأمير خالد بن سعود بن خالد مساعد وزير الخارجية الجانب السعودي، فيما رأس الجانب الكوبي نائب وزير الخارجية للعلاقات الثنائية روخيلو دياز.
وجرى خلال الاجتماع بحث جميع القضايا والموضوعات الثنائية والدولية ذات الاهتمام المشترك بين البلدين.

اقرأ أيضا

الانفصاليون يستعدون لإضراب شامل يشل إقليم كاتالونيا