الاتحاد

أخيرة

أرض غرفة نوم تنشق وتبتلع أميركياً

واشنطن (أ ف ب) - لقي أحد سكان ولاية فلوريدا الأميركية مصرعه، بعدما تشكلت فجأة فجوة ضخمة جدا في أرض غرفة نومه وابتلعت الرجل وسحبته إلى أعماق الأرض. وذكرت محطة “سي إن إن” الإخبارية أمس، أن الحادث الخارج عن المألوف، الذي علقت عليه عدة محطات إخبارية، وقع ليل الخميس-الجمعة في براندون بضاحية تامبا.
وقد استُدعيت السلطات إلى مكان الحادث واكتشفت، عند دخولها المنزل، حفرة ضخمة لا يمكن رؤيتها مباشرة من الخارج، ولم تتمكن من التواصل مع الضحية. وقالت جيسيكا داميكو المتحدثة باسم فرق الإغاثة في منطقة هيلزبورو في تصريح لمحط “سي إن إن” إن الرجل البالغ 36 عاما “قتل على الأرجح. لأنه ما من مؤشر على بقائه على قيد الحياة”. وقد صرخ الضحية ونادى شقيقه ليأتي لمساعدته، في حين كانت الحفرة تتشكل تحت سريره، إلا أن هذا الأخير لم يتمكن من إخراجه منها. وقالت المتحدثة إنه كان هناك خمسة بالغين وطفل في عامه الثاني في المنزل عند وقوع الحادث.
وأضافت أن هذه الحفرة الضخمة التي يقدر قطرها بـ30 مترا وعمقها 15 مترا، لا يمكن رؤيتها من الخارج كليا لأنها مغطاة بطبقة من التراب ويمكنها ابتلاع المنزل بأكمله. وقد أخلت السلطات، التي أكدت أن الحفرة تشكلت بطريقة طبيعية، المنازل المجاورة من سكانها.

اقرأ أيضا