الاتحاد

الإمارات

«مرور أبوظبي» تشارك في معرض «ربيع بلا حوادث»

مسؤولو إدارة مرور أبوظبي خلال مشاركتهم في معرض ربيع بلا حوادث (من المصدر)

مسؤولو إدارة مرور أبوظبي خلال مشاركتهم في معرض ربيع بلا حوادث (من المصدر)

أبوظبي (وام) - شاركت مديرية المرور والدوريات بشرطة أبوظبي بالتعاون مع جمعية ساعد للحد من الحوادث المرورية بجناح مروري في معرض “ربيع بلا حوادث” الذي نظمته مؤسسة التنمية الأسرية “مركز أبوظبي” وشاركت فيه كل من المدرسة الظبيانية ومدرسة البطين العلمية ومدرسة المستقبل ومدرسة أجنادين، ضمن منهجية التواصل المجتمعي، بما يعزز السلامة المرورية في القطاع التعليمي.
وأكد المقدم جمال سالم العامري رئيس قسم العلاقات العامة في مديرية المرور والدوريات بشرطة أبوظبي، الحرص على تنفيذ استراتيجية السلامة المرورية، للحد من الحوادث التي يتعرض لها الطلاب، معربا عن إعجابه بالشعار الذي اختارته الطالبات للمعرض “ربيع بلا حوادث مرورية” وسعي المديرية لجعل كل فصول السنة بلا حوادث مرورية.
وأشاد بالمعرض المروري الذي تضمن العديد من الفعاليات المتنوعة التي تدل على وعي مبكر للطالبات بقضية السلامة المرورية. من جانبها أكدت مريم مسلم المزروعي مديرة مركز أبوظبي في مؤسسة التنمية الأسرية، أن الاهتمام ببرامج التوعية المرورية بالشراكة مع مرور أبوظبي يأتي ترجمة لتوجهات حكومة أبوظبي في غرس الالتزام بالتوعية المرورية بين الطلاب، باعتبارهم سائقي المستقبل بما يعزز من معايير الأمن والسلامة المرورية لتحقيق رؤية 2030 في أن تصبح واحدة من خمس حكومات تحقق السلامة المرورية.
من جانبها، ثمنت حمدة المهيري مديرة مدرسة الظبيانية التابعة لمؤسسة التنمية الأسرية بالشراكة الفاعلة بين المدرسة ومديرية المرور في تنظيم المعرض المروري.

اقرأ أيضا