الاتحاد

الإمارات

حاكم رأس الخيمة يشهد سباق تيري فوكس الخيري على كورنيش القواسم

سعود القاسمي يشهد انطلاقة سباق تيري فوكس الخيري (تصوير راميش)

سعود القاسمي يشهد انطلاقة سباق تيري فوكس الخيري (تصوير راميش)

شهد صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، صباح أمس، سباق تيري فوكس الخيري، دعما لأبحاث السرطان، وذلك للعام الرابع على التوالي على كورنيش القواسم.
كما شهد السباق الشيخ عبدالله بن حميد بن عبدالله القاسمي، رئيس مكتب صاحب السمو حاكم رأس الخيمة وأريف لالاني سفير كندا لدى الدولة وروز ميلر القنصل العام الكندي والدكتور فرانك برانيكي رئيس لجنة الأبحاث في كلية الطب والعلوم الصحية في جامعة الإمارات وعدد من كبار الشخصيات ومديري الدوائر الحكومية والأهالي، وبمشاركة 2500 متسابق من مختلف الجنسيات.
وانطلق المتسابقون صباحا للتنافس فيما بينهم على الفوز بهذا السباق الخيري. وقدمت العديد من الجهات تبرعات مادية سخية لصالح السباق الخيري، في مقدمتها هيئة المنطقة الحرة برأس الخيمة ومستشفى رأس الخيمة ومؤسسة الإمارات للاتصالات “اتصالات” ومكتب الاستثمار والتطوير برأس الخيمة وسيراميك رأس الخيمة ورأس الخيمة للأسمنت الأبيض والمدرسة الهندية العليا والبنك التجاري الدولي وبريمير ماراثون ورأس الخيمة العقارية .
وأصبح سباق تيري فوكس الخيري واحدا من الأحداث الأكثر شعبية على مستوى دولة الإمارات، خاصة في ظل التفاعل والدعم الكبيرين من قبل الجهات الراعية التي تتسابق للمشاركة في دعم هذا السباق الخيري بالناحيتين المادية والمعنوية، مما ساهم في تحقيقه نجاحات متتالية وتعزيز روح التكافل بين مختلف الجهات من مؤسسات وأفراد وتشجيعهم على جمع الأموال اللازمة، حيث تم جمع أكثر من 200 ألف درهم لدعم أبحاث السرطان في جامعة الإمارات.

اقرأ أيضا