الاتحاد

الإمارات

تكريم شرطة الشارقة لفوزها بجائزة أفضل فعالية باليوم الوطني

الشارقة (الاتحاد) - قام محمد علي النومان رئيس لجنة احتفالات اليوم الوطني بالشارقة، بتكريم القيادة العامة لشرطة الشارقة، لفوزها بالمركز الأول في مسابقة أفضل فعالية داخلية للدوائر الحكومية وأكاديمية العلوم الشرطية كأفضل مبادرة في اليوم الوطني.
وتكللت المبادرة بتسجيل رقم قياسي جديد في موسوعة جينيس للأرقام القياسية لأكبر عدد من المشاركين بتشكيل أكبر صورة لرئيس الدولة ولحكام الإمارات، من خلال مشاركة 4000 شخص، حيث بلغ طولها 80 مترا وعرضها 40 مترا، في حين اقتصر الرقم السابق المسجل في أكتوبر الماضي على مشاركة 1936 شخصاً.
جاء حفل التكريم الذي أقيم بمسرح القصباء بالشارقة، بحضور العميد عبدالله مبارك الدخان نائب قائد عام شرطة الشارقة والعقيد سلطان عبدالله الخيال مدير إدارة الإعلام والعلاقات العامة إلى جانب الفائزين بالمسابقة بمختلف فروعها ومجالاتها.
وتسلم العميد عبدالله مبارك الدخان نائب قائد عام شرطة الشارقة والعقيد سلطان عبدالله الخيال الجائزتين التي منحت لشرطة الشارقة. جاء ذلك خلال تكريم لجنة احتفالات اليوم الوطني الـ 41 في إمارة الشارقة الفائزين في المسابقات التي نظمت على هامش الحدث التي وزعت على مختلف مدن الإمارة وشاركت فيها الدوائر الحكومية.

اقرأ أيضا

محمد بن زايد: علاقات صداقة وطيدة تجمع الإمارات بالنمسا