الاتحاد

الإمارات

«الداخلية» تكرم الطالبة الفائزة بمعرض المبدع الإماراتي

أبوظبي(وام)- كرمت وزارة الداخلية الطالبة المواطنة عائشة طارق خليل من المعهد البترولي التابع لشركة بترول أبوظبي الوطنية “أدنوك” الفائزة بالمركز الأول عن مشروعها “إنتاج الكبريت” بمعرض المبدع الإماراتي الذي نظمه صندوق تكافل دوائر إمارة أبوظبي حيث تعتبر الوزارة شريكاً استراتيجياً للمعرض.
وقام اللواء محمد بن العوضي المنهالي مدير عام الموارد البشرية رئيس فريق الجودة والتميز في القيادة العامة لشرطة أبوظبي في مكتبه بتسليم الطالبة شهادة تقدير وجائزة تذكارية مثمنا إنجازها العلمي.
وقدم سالم الكثيري رئيس مجلس إدارة صندوق تكافل دوائر إمارة أبوظبي إلى اللواء العوضي شهادة شكر وتقدير ودرع الصندوق تقديراً لدعم وزارة الداخلية وشرطة أبوظبي لمبادرات الصندوق.
واستمع اللواء العوضي لعرض من الطالبة عن مشروعها الذي يهدف إلى إنتاج الكبريت البلاستيكي الذي سيكون صديقاً للبيئة ولا توجد له آثار سلبية عليها. وسيزيد الابتكار الجديد قيمة الكبريت المنتج من آبار البترول الإماراتية وسيضيف دخلا اقتصادياً جديداً للدولة خصوصا أن استخراج الكبريت وهو من الشوائب النفطية حاليا مكلف وأسعاره منخفضة. واعتبر العوضي إنجاز الطالبة إضافة علمية جديدة متمنيا لها التوفيق في بحوثها العلمية التي تخدم الوطن.
من جانبها تقدمت الطالبة عائشة طارق بأسمى آيات الشكر والعرفان إلى القيادة الشرطية على اهتمامها بالإبداع العلمي لأبناء الإمارات حتى تكون بلادنا في طليعة الدول المتقدمة مؤكدة أن هذا التكريم سيعزز جهودها وعزيمتها في البحث العلمي لخدمة وطنها.

اقرأ أيضا

مجلس حكماء المسلمين يوثق أعمال «المؤتمر العالمي للأخوة الإنسانية»