الاتحاد

الرياضي

بطولة المواطنين الثالثة للجولف تنطلق في العين اليوم

منتخبنا حصد ذهب وبرونز بطولة الخليج (من المصدر)

منتخبنا حصد ذهب وبرونز بطولة الخليج (من المصدر)

دبي (الاتحاد) - تنطلق صباح اليوم بطولة المواطنين الثالثة للجولف للرجال والناشئين، وبمشاركة الفتيات على ملاعب نادي العين للفروسية والرماية والجولف فيما سيتم اليوم تكريم منتخبنا الوطني للناشئين الحائز المركز الأول والميدالية الذهبية في بطولة التعاون السابعة عشرة التي اختتمت منذ أيام بسلطنة عمان إلى جانب أصحاب الميداليات واللاعبين المتميزين.
وتأتي هذه البطولة ضمن خطة الاتحاد واستراتيجيته والتي تضمنت هذا العام خمس بطولات للرجال ومثلها للناشئين والبنات لتسهم في تصنيفهم المحلي والخارجي هذا بالإضافة للارتقاء بمستوياتهم الفنية.
وحرصت الأمانة العامة لاتحاد اللعبة على توجيه الدعوة إلى المسؤولين عن الحركة الرياضية والشبابية لحضور البطولة وحفل تكريم أبطال التعاون وأصحاب الإنجازات.
كان منتخبنا الوطني للناشئين قد حصد الذهب لتصدره البطولة وفوزه بالمركز الأول بجدارة، وحصل منتخبنا الوطني للرجال على المركز الثالث والميدالية البرونزية كما حقق لاعبنا الناشئ أحمد سكيك فضية المجموع العام بمجموع 148 نقطة وزميله عبد الله القبيسي الميدالية البرونزية بمنافسات فردي الناشئين.
وأعرب خالد مبارك الشامسي الأمين العام للاتحاد عن سعادته بإنجاز منتخب الناشئين مشيراً إلى أن الاهتمام بالعناصر الواعدة سوف يضمن للاتحاد المنافسة في المستقبل القريب ولسنوات عديدة مقبلة.
وقال: الاتحاد دأب على الاهتمام بقطاع الناشئين لأنه الأساس الذي تبنى عليه الآمال ومن ثم تحقيق النتائج لاسيما وأن الاتحاد بدأ بالفعل مرحلة جني الثمار للبرنامج الوطني لأعداد الناشئين، وواصل تنفيذ استراتيجيته الطموحة بإطلاق المشروع الوطني للجنس اللطيف والذي يعول عليه الكثير بتواجد بنات الإمارات بملاعب الجولف في الدولة لبناء قواعد اللعبة ضمن هذه الشريحة الكبيرة من بنات الإمارات بمختلف المراحل السنية ليصار إلى تكوين منتخبات نسوية تمثل الدولة في المحافل الخارجية المستقبلية.

اقرأ أيضا

«العميد».. عودة «الفرح الأزرق» بـ«السيناريو المكرر»