الاتحاد

الإمارات

بلدية عجمان تستضيف 50 وفداً من داخل الدولة وخارجها خلال عام

استضافت دائرة البلدية والتخطيط في عجمان 50 وفداً من داخل الدولة وخارجها خلال العام الماضي واعتمدت مبدأ الشراكة كأهم مرتكزاتها في تحديث هيكلها التنظيمي وخططها الاستراتيجية الرامية لإطلاق المبادرات الإيجابية .
وتهدف هذه المبادرات إلى توثيق العلاقات وتبادل الزيارات والخبرات المهنية والخدمية على الصعد كافة محلياً وإقليمياً وعالمياً ورحبت الدائرة بجميع الشركاء الذين يرغبون بعقد اتفاقيات تعاون معها مستقبلا بشتى المجالات وذلك بتوجيه ودعم من الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس الدائرة .
وأكد المهندس خالد معين الحوسني رئيس معيار الشراكة بالدائرة أن الدائرة لا تدخر جهداً في استقطاب الجهات الخارجية للتعاون معها في تنفيذ مشاريع مشتركة تخدم الأطراف الأخرى . وأشار الى الشعار المهم الذي ترفعه الدائرة وعنوانه “ بشركائنا نحدث خططنا ونحافظ على مكتسباتنا في التميز المؤسسي”.
وقال إن عام 2010 سيشهد توقيع العديد من الاتفاقيات مع شركاء جدد سينضمون إلى قافلة الشراكة المجتمعية للدائرة والتي تجاوز عدد المنضوين تحت مظلتها قرابة ألف شريك استراتيجي .
وأوضح أنه تم توقيع 40 اتفاقية مع جهات محلية واتحادية وخارجية، مشيراً إلى أن الدائرة تستعد لإبرام اتفاقية جديدة مع هيئة الطرق والمواصلات بدبي لتعزيز التعاون المشترك معها في مجال النقل والخدمات الإلكترونية والتميز المؤسسي وبعض الخدمات المقدمة للجمهور، منوهاً الى أنه سيتم توقيع اتفاقية شراكة مع جامعة عجمان للعلوم والتكنولوجيا بشأن الخريطة المائية للإمارة وجامعة الإمارات في مجال تدريب مفتشي الصحة والبيئة للاستفادة من خبرات الدائرة في هذا المجال .
وأكد أن الدائرة ستعلن في غضون الأيام المقبلة عن شركاء جدد وتواصل محادثاتها مع شركائها الاستراتيجيين لتعريفهم بمنهجياتها الجديدة وخططها المستقبلية الخاصة بمعيار الشراكة الذي يعتبر من أولويات الدائرة في حفاظها على التميز المؤسسي في الخدمات المقدمة للجمهور من كافة الجنسيات بالإمارة وخارجها

اقرأ أيضا

نصف مليون زائر للحديقة الإسلامية بالشارقة خلال 5 سنوات