الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

شرطة أبوظبي تبحث استعدادات "الظفرة البحري"

شرطة أبوظبي تبحث استعدادات "الظفرة البحري"
6 ابريل 2019 00:01

أبوظبي(الاتحاد)

بحثت شرطة أبوظبي الاستعدادات لتأمين فعاليات الدورة الـ 11 لمهرجان الظفرة البحري، الذي يقام يوم 11 أبريل الجاري، على شاطئ مدينة المرفأ في منطقة الظفرة، وبمشاركة نخبة من الرياضيين العالميين.
وأوضح العقيد سالم عاضة البقمي، نائب مدير مديرية شرطة منطقة الظفرة لشؤون المراكز، أن المديرية شكلت لجنة لتوفير الإجراءات الأمنية الخاصة بالمهرجان، وتأمين حركة المرور على الشوارع المؤدية لموقع المهرجان، والمخيم الخاص بالفعالية، وتوفير متطلبات الأمن والسلامة كافة بمشاركة الجهات الشرطية المعنية.
وأكد اهتمام شرطة أبوظبي بالمشاركة في الفعاليات تجسيداً لأهدافها الاستراتيجية في تحقيق أقصى سبل السلامة العامة وتوفير الأمن للجميع، مشيراً إلى أن المهرجان الذي يستهدف الطفل وكل أفراد العائلة يشهد حضوراً مكثفاً من المهتمين بالسباقات والمغامرات ومحبي الرياضات البحرية.
وأشار إلى استعداد المديرية لاستقبال استفسارات الجمهور والترحيب بمقترحاتهم وآرائهم الخاصة بالمشاركة الشرطية وأهميتها، من خلال الاتصال المباشر وتبادل المعلومات، وناشدهم بضرورة الالتزام باشتراطات السلامة العامة.
كما حث أولياء الأمور على مراقبة الأطفال وعدم تركهم بمفردهم في مواقع السباحة، حرصاً على سلامتهم، وحماية لهم من الغرق، مشيراً أن الفرق الشرطية ستقوم بجولات توعوية للجمهور والمشاركين في المسابقات الرياضية المائية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©