الاتحاد

الرياضي

السد يهزم «الأولمبي» السعودي بثلاثية

صبحي عبدالسلام (الدوحة) - حقق فريق السد فوزاً مستحقاً على المنتخب الأولمبي السعودي بثلاثية مقابل هدفين، في اللقاء الذي شهده الملعب الفرعي بنادي السد، في آخر تجاربه الودية قبل انطلاق القسم الثاني لدوري النجوم، وذلك لتجهيز الفريق لمباراة الريان ضمن الجولة الرابعة عشرة من الدوري والتي تقام بعد غد على ملعب أحمد بن علي بنادي الريان.
ونجح السد في التقدم بالنتيجة مبكراً عن طريق الموهوب خلفان إبراهيم والذي سجل هدفين، فى الدقيقتين 5 و9 على التوالي، قبل أن يقلص المنتخب السعودي الفارق بإحرازه الهدف الأول في الدقيقة 30، بواسطة صالح العمري، ثم أدرك عبدالكريم القحطاني الهدف الثاني والتعادل للأولمبي السعودي في الدقيقة 32، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.
ومع انطلاق الشوط الثاني، أجرى السد 4 تغييرات بنزول كل من عبدالرحمن ناصر ومصعب خضر وحمزة الصنهاجي ويوسف أحمد، واستمر اللقاء وسط ندية كبيرة من الفريقين حتى أدرك يوسف أحمد هدف السد الثالث في الدقيقة 55، لينتهي الشوط الثاني واللقاء بفوز السد 3 -2.
ولعب الفريق السداوي اللقاء بتشكيل مكون من محمد صقر لحراسة المرمى، ولي جونغ وطاهر زكريا ومسعد الحمد ونذير بلحاج فى خط الدفاع، وطلال البلوشي ومحمد عبدالرب وحسن الهيدوس وخلفان إبراهيم فى الوسط، والثنائي الهجومي راؤول جونزاليس وممادو نيانج. وضم تشكيل المنتخب الأولمبي السعودي كلا من: أحمد الرحيلي لحراسة المرمى وحمد الجيزاني ومعتز هوساوي وعبدالله الحافظ وعبدالله العمار وعبدالله عطيف وزكريا سامي وعبدالكريم القحطاني وصالح العمري وعبدالفتاح عسيري وصالح الشهري.

اقرأ أيضا

محسن مصبح: توقعت النتائج الجيدة وليس اللقب