الاتحاد

الاقتصادي

«فاير آي» تطرح برنامجاً للحماية على الإنترنت

دبي (الاتحاد) - طرحت شركة فاير آي أحدث برامجها للحماية من التهديدات والمصمم لمساعدة المؤسسات في نشر نماذج أمنية جديدة لمكافحة الهجمات على شبكة الإنترنت.
وأكدت الشركة في بيان صحفي أن العديد من أساليب الدفاع التقليدية، مثل الجدران النارية ومكافحات الفيروسات، غير كافية للتصدي للطبيعة المتطورة من الهجمات الحديثة على شبكة الإنترنت، مما يترك غالبية المؤسسات عرضة للخطر. يعمل برنامج فاير آي على خلق طراز حماية شامل للمؤسسات ضد التهديدات باستخدام الجيل القادم من برامج الكشف عن التهديدات، والتحري الاستخباري الفعال ضد التهديدات، والتبادلية ضمن نظام بيئي واسع لأكثر من عشرين من شركاء التحالف التكنولوجي لتأمين جميع أطياف التهديدات الرئيسة وتمكين الكشف السريع، والتحقق والاستجابة ضد الهجمات على شبكة الإنترنت.
وقال جون رامسي مدير الدائرة التقنية في شركة ديل سيكيور وركس “نراقب عن كثب وبشكل مستمر المشهد العام للتهديدات على شبكة الإنترنت ونقوم بإجراء تحاليل عميقة عن التهديدات التي تطرأ “. كما أضاف “إن برنامج فاير آي، بالإضافة إلى البيانات التي يقدمها، هو مركب متكامل من توجه الدورة الحياتية الشاملة لحماية عملاء ديل سيكيور وركس من التهديدات المتطورة”.
يعمل برنامج فاير آي على توحيد العديد من التقنيات الأمنية لمساعدة المؤسسات في تطوير استراتيجياتها الأمنية. وقال ديف ميركل، مدير الدائرة التقنية لدى شركة مانديانت “تبحث المؤسسات عن طريقة أسهل لضبط الحوادث المشبوهة حتى يتمكنوا من السيطرة عليها بسرعة” كما يضيف “من خلال الاستفادة من برامجنا المتكاملة يمكن للفرق الأمنية التابعة لنا ربط النقاط بين ما يحدث في شبكاتهم والنقاط النهائية لديهم. ومن شأن ذلك أن يزيل النقاط الغامضة ويظهر الصورة الكاملة المطلوبة لتحديد المدى واحتواء الخروق الأمنية أثناء تكشفها”.

اقرأ أيضا

«الاتحاد للطيران» و«السعودية» تطلقان 12 خطاً جديداً