الاتحاد

الاقتصادي

«جيمالتو» تطلق حلول «هاتف المحفظة»

دبي (الاتحاد) - أطلقت شركة “جيمالتو” العالمية تطبيق «هاتف المحفظة»، وهي مجموعة كاملة من حلول البرامج الآمنة التي تمكّن من نشر مجموعة من خدمات تكنولوجيا الاتصال قريب المدى، والخدمات المصرفية عبر الهاتف الجوال، والدفع بواسطة الهاتف الجوال وبرامج الولاء، والمدمجة جميعها في محفظة واحدة.
وتمكن هذه الحلول مزودي الخدمات المالية وتجار التجزئة من النشر السريع لمجموعة واسعة من الخدمات يمكن تخصيصها لتلبية احتياجاتهم الخاصة.
ويشمل حلول «هاتف المحفظة» من “جيمالتو” على إطار تطبيق آمن، وخادم مخصص “للهاتف المحفظة” ، واتصال مع منصات “جيمالتو” الآمنة من أجل إدارة الخدمة الموثوق بها (Trusted Service Management) والدفع بواسطة الهاتف الجوال.
ومن خلال هذا الحل الذي صمم بهدف توفير الراحة للمستخدمين النهائيين، أصبح بإمكان المستهلكين التواصل مع الحسابات والبطاقات الموجودة أو إنشاء خدمات جديدة بسهولة. ويمكن هذا الحل المستخدمين من إجراء جميع الأنشطة المصرفية مباشرة وبثقة من هواتفهم الذكية فيما يتعلق بالمواصلات وحجز التذاكر والوصول إلى التطبيقات. بالإضافة إلى ذلك، يشمل “الهاتف المحفظة” أيضاً على برامج الولاء والقسائم للمستهلكين والحملات التسويقية الجوالة الموجهة.
أما برامج “جيمالتو” الخلفية فهي مندمجة مسبقاً مع “الهاتف المحفظة” مما يخلق بيئة مثالية للتكيف السريع من قبل مزودي الخدمة. ومع أكثر من 70 عملية طرح لحلول الخدمات المالية الجوالة في جميع أنحاء العالم، يوفر حل “LinqUsTM Mobile Wallet مصداقية أكبر في طرح عمليات الدفع بواسطة الجوال. وعلاوة على ذلك، فقد خضع هذا الحل لاختبار مسبق على النماذج الرائدة من الهواتف الذكية مع مجموعة من العناصر الآمنة لتقنية الاتصال قريب المدى من أجل ضمان قابلية التشغيل مباشرة بعد تحميله وخفض تكاليف الاختبار.
وقال جان كلود ديتورش نائب الرئيس الأول في شركة “جيمالتو” لشؤون الخدمات المالية عبر الجوال :”يشهد الاهتمام في الخدمات المالية عبر الجوال تزايداً متسارعاً بسبب توفيره للراحة والمشاركة الإضافية للمستخدم”.

اقرأ أيضا

المنصات الرقمية.. داعم محوري للقطاع العقاري