الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

العرياني.. الحلم الخامس

العرياني.. الحلم الخامس
11 ابريل 2020 00:06

أسامة أحمد (الشارقة)

يخطط عبدالله العرياني نجم منتخب «أصحاب الهمم للرماية» لتكرار مشهد الإنجازات للمرة الخامسة في بارالمبية طوكيو 2020 بعد أن بلغ المجد الأولمبي 4 مرات في دورتين متتاليتين حينما حلق بذهبية لندن 2012 و3 فضيات في ريو 2016 كأول لاعب إماراتي يفوز بـ3 ميداليات في دورة «بارالمبية».
ويضع اللاعب آمالاً كبيرة في الحدث البارالمبي المؤجل بعد النجاحات التي ظلت يحققها التي كان عنوانها التحدي وأنه لا مستحيل مع الإرادة والعزيمة في عالم الرماية فهو البطل الذي تعلق بالسلاح مصوباً به لسنوات طويلة في رماية الأسوياء وأصحاب الهمم حتى توشح بالذهب البارالمبي في عاصمة الضباب.
وقال البطل البارالمبي صاحب المهمة المزدوجة لاعباً ومدرباً لفريق الإمارات إن الرماية من الألعاب التي لا تستطع أن تمارسها من المنزل لأنها لعبة ميدان، وأوضح أنه يتدرب مع فريقه ومع الفريق السعودي من المنزل عبر تطبيق «واتساب» بمتابعة العديد من المحاضرات الفنية والاطلاع على آخر المستجدات في عالم الرماية لمعرفة كل التفاصيل أولاً بأول.
وأشار إلى أنه كان من المفترض أن يشارك في كأس العالم للرماية بالعين مارس الماضي مع فريق الإمارات والتي تم تأجيلها مما أدى إلى تعديل البرنامج التحضيري للمتأهلين وغير المتأهلين، مبيناً أن موعد تنظيم آخر بطولة تأهيلية في الرماية وهي كأس العالم ببيرو بات غير واضح.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©