الاتحاد

الرياضي

البدري يلوم سوء الحظ ويشيد بلاعبيه

محيي وردة (القاهرة) - كشفت مباراة الأهلي وحرس الحدود، الأزمات الكثيرة التي يعانى منها الأهلي في دفاعه، و«عورات» الفريق خلال الفترة الماضية من تراجع مستوى بعض اللاعبين ومعاناته من أزمات دفاعية واضحة، وكذلك عدم الانسجام بين خطوطه، فيما برر حسام البدري المدير الفني للأهلي الهزيمة، بسوء التوفيق الذي لازم لاعبيه، خلال الفرص التهديفية التي أتيحت لهم على مدار اللقاء.
وكان فريق الكرة بنادي حرس الحدود قد حقق فوزاً تاريخياً على الأهلي بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الأول، باستاد برج العرب في الجولة الخامسة للمجموعة الأولى ببطولة الدوري. ليرتفع رصيد حرس الحدود للنقطة التاسعة ويصعد إلى قمة المجموعة، فيما توقف رصيد الأهلي عند النقطة التاسعة، ويتبقى في المركز الثالث بفارق الأهداف بعد الحرس وإنبي.
وأكد البدري عقب المباراة، أنه سعى جاهداً للعودة إلى أجواء اللقاء، عبر التغييرات الفنية التي أجراها، لكن التوفيق لم يحالفه في هذا الأمر. وأشاد المدير الفني للأهلي بالأداء الرائع الذي ظهر عليه حرس الحدود، موضحا أن المنافس نجح في استغلال الفرص التي أتيحت لهم ، وقال: «طالبت اللاعبين بعدم التحدث في هذه المباراة والتركيز في المباريات المقبلة لأنهم لم يقصروا».
واقتنص تليفونات بني سويف نقطة ثمينة بتعادله مع إنبي في المباراة التي جمعتهما على ملعب الدفاع الجوي، في ختام مباريات الجولة الخامسة للمجموعة الأولى بالدوري الممتاز، ليرتفع رصيد التليفونات إلى 5 نقاط، في المركز السادس بفارق الأهداف بعد غزل المحلة، ورفع إنبي رصيده إلى 9 نقاط، في المركز الثاني.

اقرأ أيضا

اتحاد كلباء والفجيرة.. «ديربي العقدة»!