السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

برعاية «أبوظبي الرياضي».. استاد محمد بن زايد يستضيف السوبر المصري 20 فبراير

برعاية «أبوظبي الرياضي».. استاد محمد بن زايد يستضيف السوبر المصري 20 فبراير
13 يناير 2020 00:27

محمد الدمرداش (القاهرة)

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن إقامة مباراة السوبر المصري، الذي يجمع بين القطبين الأهلي والزمالك، في مدينة أبوظبي، يوم 20 فبراير المقبل، على استاد محمد بن زايد بمدينة أبوظبي، وبحضور 37 ألف متفرج، تم الاتفاق على حضورهم مع مسؤولي مجلس أبوظبي الرياضي، منظم الحدث الكبير.
من جانبه، قال محمد فضل، عضو اتحاد الكرة والمكلف بملف السوبر، إنه تواجد مؤخراً في الدولة، بصحبة وفد مصري ضم إلى جانبه، مسؤول من شركة بريزنتيشن راعي الكرة المصرية، وحسام الزناتي مدير لجنة المسابقات باتحاد الكرة، وعمرو البرتقالي ويسرا بشارة من إدارة التسويق، حيث عقدوا عدة جلسات مع مسؤولي مجلس أبوظبي الرياضي، وعلى رأسهم عارف العواني أيمن عام مجلس أبوظبي الرياضي، وتم خلال تلك الجلسات الاتفاق على كافة التفاصيل.
فضل كشف عن قيام الوفد المصري بزيارة 3 ملاعب، هي: استاد هزاع بن زايد بمدينة العين، واستاد محمد بن زايد، واستاد مدينة زايد، وتم في النهاية الاستقرار على استاد محمد بن زايد ليستضيف الحدث والكلاسيكو المصري الذي يعد واحداً من أهم المواجهات الكلاسيكية في العالم.
فضل أضاف بأنه سيكون هناك مؤتمر صحفي بعد غدٍ بأحد فنادق القاهرة، للإعلان عن تفاصيل المباراة السوبر والترتيبات التي جرى الاتفاق عليها مع مسؤولي مجلس أبوظبي الرياضي، مشدداً على أنه سيتم الكشف عن مفاجآت وترتيبات ضخمة وغير مسبوقة على الإطلاق ستصاحب إقامة المباراة، وكذلك الكشف عن موعد طرح التذاكر وأسعارها وكيفية الحصول عليها.
وسيكون القطبان، الأهلي والزمالك، على موعد مع قمتين في أقل من 5 أيام، والبداية بالسوبر المصري في الإمارات 20 فبراير، على أن يتواجه القطبان مجدداً يوم 24 فبراير في القاهرة، لاستكمال الدور الأول من الدوري المصري الممتاز والذي تم ترحيله بسبب موعد مباراة السوبر.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©