الرياضي

الاتحاد

ليلة غير قابلة للنسيان.. حفاوة مصرية بـ«القمة المرتقبة»

حازم إمام

حازم إمام

القاهرة (الاتحاد)

سيطرت حالة من الفرحة والسعادة على أوساط كرة القدم في مصر، عقب الإعلان بشكل رسمي عن إقامة السوبر المصري بين القطبين، الأهلي والزمالك، باستاد محمد بن زايد بمدينة أبوظبي، للمرة الرابعة في تاريخ مباريات السوبر.
من جانبه، قال حازم إمام أسطورة الزمالك السابق: إن إقامة السوبر المصري في الإمارات أفضل اختيار على الإطلاق، لأنه ضمان لسهرة كروية ممتعة، وستكون واحدة من أفضل المباريات، بفضل التنظيم المبهر، والملاعب الرائعة، وكذلك الجمهور الذي سيحتشد بالآلاف في المدرجات لدعم القطبين.
وشدد الثعلب، على أن المباريات الثلاثة الماضية للسوبر المصري في الإمارات، شهدت كرة قدم حقيقية، ومتعة غير موجودة في كثير من مباريات الدوري المصري، وهو تأكيد على أن اللاعبين يتأثرون كثيراً بالأجواء الرائعة المحيطة بهم، ويقدمون كرة قدم مختلفة، بفضل شكل الملعب وأرضيته ودعم الجمهور، وبالتالي المتعة مضمونة في قمة 20 فبراير.
وأضاف نجم الكرة المصرية، بأنه يتوقع واحدة من أهم وأقوى المباريات للكلاسيكو المصري على الإطلاق، في ظل إقامة اللقاء بالإمارات وسط 37 ألف متفرج، خاصة في ظل قوة الأهلي وتقديمه لعروض هائلة مع السويسري رينيه فايلر المدير الفني، ومع استقرار الزمالك مؤخراً تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون.
في المقابل، وعد منتصر النبراوي، رئيس شركة بريزنتيشن سبورتس، بليلة لا تنسى مع إقامة السوبر المصري في أبوظبي، مشدداً على أنها ستكون مباراة للتاريخ.
وشدد النبراوي، على أن الشركة بدأت العمل الفعلي منذ عدة أسابيع، وبالتنسيق مع مجلس أبوظبي الرياضي واتحاد الكرة المصري، لتنظيم المباراة وإخراجها بصورة رائعة، مشيراً إلى أنه ستكون هناك فقرات فنية تسبق اللقاء وبين شوطي المباراة، وسيتم الكشف عن هذه التفاصيل في مؤتمر بعد غدٍ.
وأكد رئيس بريزنتيشن، أن شركته كما نجحت في تنظيم بطولتي كأس أفريقيا للكبار، وللشباب تحت 23 سنة في مصر، بصورة مبهرة، قادرة على تنظيم السوبر المصري بصورة أكثر إبهاراً، خاصة أنها تمتلك الخبرة بفضل تنظيم 3 مباريات سابقة للسوبر المصري في أبوظبي والعين.
فيما بدأت الروابط الجماهيرية لناديي الأهلي والزمالك، التحضير للسفر ودعم القطبين في قمة 20 فبراير، وبدأت حملات إلكترونية بين الجماهير، للعمل على استخراج تأشيرة سياحية للإمارات، من أجل التواجد في الحدث.
وتنتظر الجماهير الكشف عن تفاصيل تذاكر السوبر، وكيفية الحصول عليها، للبدء في حجزها، من أجل الاستمتاع بالمواجهة التاريخية، حيث من المتوقع أن التذاكر ستختفي بمجرد عرضها للبيع، نظراً لتشوق الآلاف من الجالية المصرية بالإمارات لحضور السوبر، كما أن هناك أكثر من 5 آلاف مشجع، لديهم الرغبة في السفر لحضور القمة من ملعب محمد بن زايد.

اقرأ أيضا

خفض الرواتب يرفع أسهم اليوفي