الاتحاد

الرياضي

علي الحوسني: ليس هناك فريق ضعيف في دورينا بدليل «السابعة عشرة»

أبوظبي (الاتحاد) ـ أكد علي الحوسني حارس الوحدة أن الفوز على الشعب سيكون الهدف الوحيد الذي يسعى له فريقه في المباراة، رغم صعوبة المهمة، ووجود عدد من مفاتيح اللعب الخطيرة في صفوف المنافس الذي سوف يحرص على المباغتة، خاصة أن الفريقين يلتقيان للمرة الخامسة هذا الموسم.
وقال علي الحوسني: «لا توجد مباراة سهلة، أو فريق ضعيف في دورينا، والدليل على ذلك نتائج الجولة الماضية «السابعة عشرة»، لذلك علينا أن نعطي أفضل ما عندنا في المباراة، وأن نحترم فريق الشعب الذي يسعى بدوره إلى الخروج من موقعه الحالي، والتقدم خطوة إلى الأمام، ومن جانبنا فإننا نحرص على أن نكسب كل مبارياتنا المتبقية في الدوري، وأن ننهي هذا الموسم في موقع جيد، ضمن المراكز الأربعة الأولى.
وعن مشاركته كحارس أساسي في الدوري، قال الحوسني ليست هذه المرة الأولى التي أشارك فيها من البداية مع الفريق الأول، ولا توجد مشكلة في الانسجام مع الفريق، وسأكون حريصاً على الظهور بمستوى جيد، وأن نقدم مباراة جيدة، ونحقق ما نريده منها، وهو النقاط الثلاث كاملة حتى نتقدم في الترتيب.
ويرى الحوسني أن الاستعدادات جيدة، والجميع يتطلع إلى تحقيق فوز جديد، خاصة أن الروح المعنوية مرتفعة، والفريق استعاد ثقافة الفوز في الفترة الماضية، وهو ما عزز الثقة، وجعل الوحدة يستعيد صورته الحقيقية التي سوف تظهر بشكل أكثر وضوحاً في الفترة المقبلة.
وأكد علي الحوسني أن فريق الشعب يدرك جيداً أن ليس أمامه سوى تحقيق الفوز في المباريات المقبلة، حتى يحسن وضعه في المسابقة، في ظل اشتداد المنافسة في قاع الدوري، وسوف يقاتل من أجل الخروج بنتيجة إيجابية، لذلك عليهم في الوحدة أن يضعوا لأي مفاجأة وأن يتعاملوا بحذر كبير معه، خاصة أنه يملك عناصر جيدة من اللاعبين ظلوا يقدمون مستويات جيدة بالذات في الفترة الأخيرة، بالرغم من أن التوفيق لم يحالفهم في النتائج.
وقال علي الحوسني إن جمهور الوحدة ينتظره دور كبير في المباراة وبقية لقاءات الفريق هذا الموسم للقيام بدوره خلف اللاعبين.

اقرأ أيضا

فرانس فوتبول تختار الهولندي رينوس ميتشيلز أفضل مدرب في التاريخ