الاتحاد

الإمارات

فوز المواطن جاسم محمد علي بسيارة مرسيدس في السحب التاسع عشر لحملة اشتراكات «الاتحاد»

لجنة الإشراف والمراقبة بشركة أبوظبي للإعلام خلال السحب

لجنة الإشراف والمراقبة بشركة أبوظبي للإعلام خلال السحب

فاز القارئ جاسم محمد علي جواس (33 سنة) من إمارة أبوظبي بسيارة مرسيدس “ml350” في السحب التاسع عشر الذي أقيم في “الإمارات مول” بدبي، ضمن جوائز حملة الاشتراكات الفردية بصحيفة “الاتحاد” التي تتضمن السحب على 40 سيارة مرسيدس ML على مدار 40 يوماً في مختلف مناطق الدولة.
وأعرب الفائز وهو مواطن يعمل في إحدى شركات أدنوك ويقيم في الرويس عن سعادته البالغة بالفوز قائلا لـ”الاتحاد” إنه لم يصدق بعد فوزه بهذه الجائزة الفخمة على الرغم من تلقيه أكثر من اتصال من اللجنة المشرفة على السحب لأنه “اشترك في “الاتحاد” بهدف قراءة الصحيفة التي يحرص على مطالعتها يوميا”،
وتم سحب البطاقة الفائزة وسط حضور جماهيري كثيف من قراء “الاتحاد” الذيــن يشاركون في السحـب. وأشرف على عملية السحب لجنة الإشراف والمراقبة بشركة أبوظبي للإعلام، وضمت سيف الشامسي المشرف على مكاتب جريدة الاتحاد في الامارات الشمالية، ورائد حمدان مدير إدارة التوزيع وإبراهيم الزعابي من إدارة التوزيع. ونقل السحب على الهواء مباشرة عبر قناة أبوظبي الإمارات ضمن برنامج “جريدة من ورق” الذي يقدمه المذيع منصور الغساني.
وقال رائد حمدان انه كلما أسرع المشترك بوضع القسيمة زادت فرصه في الفوز، “حيث تظل قسائم الاشتراك موجودة في صندوق السحب طوال الحملة”.
وأضاف أنه يحق للشخص الاشترك لأكثر من سنة ولمدة عشر سنوات وتدخل كل قسائم الاشتراك في السحب، مشيرا إلى أنه تمت إضافة منفذين جديدين لتلقي الاتشتراكات بفرعي محل أسواق في مزهر والورقاء بدبي.
وتبلغ قيمة الاشتراك السنوي في الصحيفة 440 درهما تسترد فورا بكوبون مشتريات مقدم من باريس جاليري أو فيرجن ميجــا ستور أو مجموعة ريفولي، كما يحق للمشتــرك أن يتبرع بقيمتها لهيئة لهلال الأحمر بالدولة. ويستمر السحب من بين المشتركين في صحيفة الاتحاد لمدة 21 يوما أخرى ضمن فعاليات حملة “الاتحاد”

اقرأ أيضا

سلطان القاسمي لأعضاء «الاستشاري»: خدمة المجتمع أولوية