الاتحاد

الرياضي

700 مشارك يخوضون تحدي «دبي تطوف بالدراجات الهوائية»

الفعالية شهدت مشاركة كبيرة في السباق (من المصدر)

الفعالية شهدت مشاركة كبيرة في السباق (من المصدر)

دبي (الاتحاد) - شهد مضمار دبي للدراجات الهوائية بالقدرة أمس فعّالية “دبي تطوف بالدراجات الهوائية” التي أقيمت بمشاركة أكثر من 700 دراج من جميع الفئات والأعمار، ويعد هذا الحدث الأكبر من نوعه للدرجات الهوائية بدبي من حيث حجم المشاركة المجتمعية.
أقيم التحدي على مضمار دبي للدراجات الهوائية بالقدرة، والذي يبلغ طوله 66 كم، ويهدف إلى تعزيز الصحة واللياقة البدنية في مجتمع دبي وسط أجواء من المرح والحيوية. وجرت خلال اليوم 3 فعّاليات لركوب الدراجات: الأولى لمسافة 96 كم، وشارك فيها الدراجون من أصحاب الخبرة، وانطلقت في السابعة صباحاَ، وامتدت الثانية إلى مسافة 48 كم وشارك فيها سائقو دراجات متوسطي المستوى وانطلقت في السابعة و45 دقيقة صباحاً، وأخيراً جولة الأطفال لركوب الدراجات لمسافة 20 كم، وانطلقت في الثامنة صباحاً، وقد حصل جميع المشاركين على حقيبة وميدالية لدى عبورهم خط النهاية. وقال ناصر أمان آل رحمة مدير إدارة المجتمع والقطاع الخاص بمجلس دبي الرياضي: من الرائع أن نرى المزيد من الأفراد يولون لياقتهم البدنية وصحتهم أهمية كبرى، وهذا ما كنا نطمح إليه عندما أطلقنا برنامج نبض دبي، نتائج حدث اليوم رائعة ومثمرة، ونحن سعداء بذلك.
وعقب اختتام الفعّالية استمتع الحضور من الأفراد والعائلات بلقاءات التعرف، بينما كان الأطفال يلعبون على قلاع القفز في منطقة الحدث، الأمر الذي جعل من الحدث مناسبة رائعة خارج المنزل لجميع أفراد المجتمع.

اقرأ أيضا